[x] اغلاق
سلسلة عطور جديدة من بيت GUERLAIN بروائح INTENSE فريدة من نوعها!
22/5/2023 8:34

سلسلة عطور جديدة من بيت "GUERLAIN" بروائح "INTENSE" فريدة من نوعها! 

يطلق بيت العطور العريق والفاخر، "Guerlain Paris"، ضمن تشكيلة العطور "Aqua Allegoria" سلسلة "Intense"، التي تم تطويرها بإيحاء من سحر الطبيعة وعجائب العالم، علمًا أن حتى 95% من مكوّناتها هي من مصدر طبيعي.

سلسلة "Intense" الجديدة متوفّرة في متجر ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، في الزاوية الخاصّة بعطور "Guerlain"- وهي بروائح قويّة ومركّزة أكثر، تعكس جمال الطبيعة وتأخذنا معها في رحلة اكتشاف المواد الخام والروائح التي تم اختيارها بحرص وعناية شديدة من قبل خبراء العطور والباحثين في "Guerlain".

وتجدون في السّلسلة العطر النسائي الجديد: "Mon Guerlain Eau de Parfum Intense Guerlain" للمرأة الشابّة والمليئة بالطاقة الحيوية، وعطر "Guerlain Cuir Intense Edp 125ml" المناسب للنساء والرجال، والمزيد من العطور المميّزة المركّزة والمنعشة جدًّا. الروائح المركزية في سلسلة "Intense" هي: اليوسفي المنعش، الريحان، عصير اليوسفي الطازج والحارّ والذي ينتشر عطره بعد ظهور الروائح العطرة للريحان، والتي تعزّزها رائحة الشاي الأخضر المنعشة.

هذه العطور مميّزة فريدة من نوعها، ناعمة، منشّطة، منعشة وملائمة جدًا لفصل الصيف المحبوب!

ندعوكم لزيارة زاوية عطور "Guerlain" في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، واختيار عطوركم المفضّلة من سلسلة "Intense" التي ستنعشكم وترافقكم طوال الصيف!