[x] اغلاق
باللوك الجديد.. سميرة سعيد في جولة غنائية
1/4/2010 18:02

تعيش المطربة المغربية سميرة سعيد حالة من النشاط الفني ، حيث تطير خلال أيام قليلة إلى المغرب، متجهة إلى برنامج "ستوديو دوزيم" الذي يعتبر أكبر وأشهر برنامج للمواهب في المغرب ، لتعود بعدها للقاهرة، ملتزمة بالتجهيز لبعض الأغنيات بجانب رعايتها لابنها شادي في امتحاناته.

 لتحضر لسفرها مرة ثانية لمراكش في منتصف مايو المقبل، لتصور أغنية الراب التي سجلتها مع فريق "فناير" المغربي، وهو الدويتو الذي سجلته معهم بالعربية والانجليزية، بعنوان be winner  أو"كن الفائز" وهي أغنية تتكلم عن الإيجابية في الحياة وأهمية وجود أهداف صالحة. والأغنية سيتم تصويرها في مراكش وعرضها أول يونيو، في حين لم تستقر سميرة على اسم المخرج لتعلن عنه.

كما قررت أن تسافر من المغرب لأمريكا، لتفحص بعض ستوديوهات الصوت هناك تجهيزاً لتسجيل ألبومها الجديد، وعقب انتهاءها من جولة زيارتها للاستوديوهات ستسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس لتسجيل موسيقى أغنيه ستضمها إلى ألبومها الجديد الذى تنتجه بنفسها على أن يتم كتابة كلمات الأغنية باللهجة المصرية عقب عودتها مصر، سميرة أكدت أن الموزع اسمه "سكالب" كمبودى الجنسية، ولكنه يعمل كملحن وموزع فى باريس.
           
أما بخصوص موقفها من الحفلات، أوضحت أنها تحضر لحفلة كبيرة تقيمها فى مصر بداية الصيف المقبل ولكنها تنتظر رعاة للحفل الذى تريده أن يكون ضخما. وتأتي تلك الحفلة رغم أن سميرة كانت قد صرحت بأنها مقاطعة حفلات اللايف لضعف مستواها في مصر، وعدم احتراف القائمين عليها وعدم ارتقائها لمستوى الحفلات الضخمة التي يغني فيها المطربين العالميين حين قدومهم مصر.

وأخيراً حول ما تردد عن حضورها ومشاركتها في برايم من ستار أكاديمي، أشارت سميرة الى انه رغم العرض الذي جاءها من البرنامج إلا أن أنشغالها الدائم يحول بين قرارها بالموافقة أو الرفض

.