[x] اغلاق
ميسي يُبهر العالم ويقود برشلونة لنصف النهائي
7/4/2010 11:48

قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني حامل اللقب إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيله سوبر هاتريك في مرمى آرسنال 4-1 امس الثلاثاء على ملعب نوكامب في برشلونة وأمام 93330 متفرج في إياب الدور ربع  النهائي.

وسجل ميسي افضل لاعب في العالم العام الماضي الأهداف الأربعة في الدقائق 21 و37 و42 و88، فيما سجل الدنماركي نيكلاس بندتنر هدف آرسنال في الدقيقة 18.

ورفع ميسي رصيده إلى 8 أهداف في 9 مباريات حتى الآن في المسابقة فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجمي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وليون الفرنسي الأرجنتيني ليساندرو لوبيز.

ويلتقي برشلونة في الدور المقبل في 21 و28 نيسان/أبريل الحالي، مع انتر ميلان الإيطالي الذي حجز بطاقته إلى دور الأربعة بعدما جدد فوزه على مضيفه سسكا موسكو الروسي 1-صفر اليوم في موسكو بعدما كان تغلب عليه بالنتيجة ذاتها ذهاباً في ميلانو.

وهي المرة الثالثة التي يلتقي فيها برشلونة وإنتر ميلان هذا الموسم بعدما تواجها مرتين في الدور الأول حيث تعادلا صفر- صفر ذهاباً في جوزيبي مياتزا، وفاز الفريق الكاتالوني 2-صفر إياباً في نوكامب.