[x] اغلاق
Galaxy Z Fold5 : قدرات إنتاجية غير محدودة مع شاشة كبيرة
27/7/2023 11:12

 

Galaxy Z Fold5 : قدرات إنتاجية غير محدودة مع شاشة كبيرة

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن جيلها الخامس من الأجهزة القابلة للطي Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5. وتوفر عوامل الشكل الرائدة في الصناعة تجارب فريدة لكل مستخدم، بتصميمات أنيقة وخيارات قابلة للتخصيص وأداء متطور وقوي. ويتيح نظام المفصل المرن الجديد تجربة قابلة للطي، بينما يقدم تصميمًا متيناً ومتوازنًا من الناحية الجمالية. وتوفر هذه الأجهزة القابلة للطي والفريدة ميزات الكاميرا الاستثنائيّة مثل الكاميرا المرنة FlexCam لالتقاط الصور من زوايا إبداعية. وبفضل الأداء القوي والبطارية المحسّنة والمشغلة بواسطة أحدث معالج، تدفع سلسلة سامسونج Galaxy Z  حدود ما يمكن للهاتف الذكي تحقيقه، سواء كان مفتوحاً أو مطوياً.

وقال تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة، في سامسونج للإلكترونيّات: "تواصل سامسونج إحداث ثورة في صناعة الأجهزة المحمولة من خلال الأجهزة القابلة للطي عبر تحديد المعايير وتحسين التجربة باستمرار. يزداد عدد مستخدمي الأجهزة القابلة للطي لدينا بشكل يومي، وذلك بفضل ما توفره من تجربة مخصّصة ومرغوبة لدى الأفراد، والتي لا يمكنهم الحصول عليها على أي جهاز آخر. يعد كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 أحدث الأجهزة التي تثبت التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا من خلال التكنولوجيا المبتكرة ".

بفضل شاشته الكبيرة والغامرة وبطارية تدوم طويلاً، مع إمكانية الطي فائقة النحافة والأخف وزناً على الإطلاق؛ يسهل اصطحاب Galaxy Z Fold5 إلى أي مكان، مع توفير الأداء الأقوى ضمن سلسلة Galaxy Z.

يعدّ Galaxy Z Fold رائدًا في إحداث ثورة على مستوى الإنتاجية اليومية من خلال تقديم تجربة شاشة قوية وغامرة، حيث تطورت من النوافذ المتعددة  Multi Windowو App Continuityإلى مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك شريط المهام، والسحب والإفلات، وتحسين تطبيقات الطرف الثالث. تم أيضًا تعديل إصدار قلم S Pen Fold الذي تم طرحه في الجيل الثالث Fold في عام 2021 لتقديم تجربة كتابة فائقة على Galaxy Z Fold5 . وتجتمع هذه الميزات والأدوات معًا لتقديم مستوى إنتاجية فائق على شاشة كبيرة، وتمكين المستخدمين من إكمال المهام الضرورية من أي مكان.

يتيح شريط المهام المحسن الإنتاجية الديناميكية من خلال السماح للمستخدمين بالتبديل بسرعة بين التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر، وقد بات الآن ما يصل إلى أربعة تطبيقات حديثة جاهزة للعمل بكفاءة أكثر. ويمكن أن تؤدي ميزة السحب والإفلات باليدين المُحسَّنة حديثًا إلى زيادة الإنتاجية عند نقل المحتوى بين التطبيقات والشاشات. ما عليك سوى لمس صورة مع الاستمرار في تطبيق معرض سامسونج بإصبع واحد واستخدام إصبع آخر لفتح تطبيق سامسونج Notes لسحب الصورة وإفلاتها. ومن خلال النافذة المنبثقة المخفية، يمكن أن يواصل التطبيق العمل في الخلفية، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى الفيديو في وضع ملء الشاشة والدردشة مع الأصدقاء في نافذة منبثقة على جانب الشاشة.

ويوفر إصدار S Pen Fold الجديد الأقل حجمًا والأكثر إحكاما سهولة إضافية من التعليقات التوضيحية والتعبير عن الأفكار في الوقت الفعلي، مع إمكانيّة وضعه في الجيب بشكل مريح. تتميز حافظة Slim S Pen بسماكة مماثلة للحافظة العادية للطي ومتوفرة ضمن مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان حتى يتمكن المستخدمون من حمل أقلامهم بأناقة.

لمساعدة المستخدمين على القيام بالمزيد من المهام أثناء التنقل؛ توفر الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 بوصة مشاهدة واسعة وغير متقطعة حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بفيلمهم المفضل في الوضع الرأسي أو الأفقي. بالإضافة إلى ذلك، زادت ذروة السطوع بأكثر من 30%، بما يصل إلى 1750 شمعة لتجربة مشاهدة مثالية في الهواء الطلق، وحتى تحت ضوء الشمس الساطع.

يوفر نظام Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform for Galaxy للمستخدمين تجربة ألعاب غامرة على أكبر شاشة هاتف ذكي من Galaxy ، كما يعزز الرسومات ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتمكين الألعاب الديناميكية ووظائف الألعاب المتعددة. ويضمن نظام التبريد المتطور لجهاز Galaxy Z Fold5 الأداء الأمثل خلال جلسات الألعاب الماراثونية، بفضل التقنية الذكية لتقليل وتشتيت الحرارة، وبالتالي توفير الحد الأدنى من الانقطاع وعدم حدوث انخفاض في جودة الأداء.

إحداث تأثير إيجابي على كوكب الأرض

تواصل سامسونج التزامها نحو الرؤية البيئية للشركة وتسريع الإجراءات التي تساعد في تحقيق أهدافها، بما في ذلك الوصول إلى صافي انبعاثات الكربون الصفرية بحلول نهاية عام 2030 لوحدة أعمال الأجهزة.

التوفر

سيتوفر كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 للطلب المسبق في أسواق محددة اعتبارًا من 26 يوليو، مع توفر الخدمة العامة اعتبارًا من 11 أغسطس.