[x] اغلاق
Galaxy Z Flip5: هاتف ملائم للوضع في الجيب وأداة مثالية للتعبير عن الذات مع ضمان تجربة متكاملة
27/7/2023 11:14

Galaxy Z Flip5: هاتف ملائم للوضع في الجيب وأداة مثالية للتعبير عن الذات مع ضمان تجربة متكاملة

أعلنت سامسونغ عن اطلاق الهاتف ، حيث يوفر Galaxy Z Flip5 تجربة أنيقة وفريدة من نوعها للهواتف القابلة للطي بحجم الجيب، ومصمم للتعبير عن الذات.

تقدم شاشة الغلاف Flex Window الجديدة، التي يزيد حجمها عن 3.78 مرة مقارنة بالجيل السابق، مجموعة واسعة من الميزات الحالية والجديدة. تتيح المزيد من الخيارات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الساعات المعلوماتية والرسومية التي يمكن أن تتطابق مع تصميم وجه الساعة الخاص بسلسلة Galaxy  Watch6  المتاح للمستخدم تخصيصه حسب تفضيلاته واحتياجاته، بالإضافة إلى الإطارات الأنيقة. كما توفر حافظة Flipsuit الجديدة من Galaxy Z Flip5 حماية للجهاز من خلال بطاقة NFC القابلة للتغيير، بحيث يمكن للمستخدمين مطابقة تصميم شاشة الغلاف المرنة وتصميم العلبة للحصول على المزيد من خيارات التخصيص.

يوفر Galaxy Z Flip5 المطوي خيارات استخدام أكثر من أي وقت مضى. حيث يمكنك من خلال شاشة الغلاف المرنة، الوصول بسرعة ودون عناء إلى المعلومات المفيدة. وباستخدام Widgets ، يمكن للمستخدمين التحقق من الطقس والتحكم في تشغيل الموسيقى، والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم باستخدام Media Controller ، أو متابعة آخر تحديثات سوق الأسهم العالمية باستخدام أداة Google Finance. ما عليك سوى عرض جميع الأدوات في لمحة سريعة والتبديل بينها على الفور بضغطة واحدة على الشاشة لتنشيط عرض Multi Widget. 

بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك التحقق بسهولة من الإشعارات والوصول إلى الإعدادات السريعة لشبكة WiFi   أو البلوتوث بدون فتح الجهاز على الإطلاق، وتصفح سجل المكالمات للرد على المكالمات الفائتة، والرد على الرسائل النصية أثناء التنقل باستخدام الرد السريع من خلال لوحة مفاتيح بتصميم QWERTY  كاملة وإمكانية رؤية الدردشة المخزّنة. ومن خلال التمرير السريع على الشاشة، يمكن الوصول إلى محفظة سامسونج للدفع  Samsung Walletأثناء التنقل والوصول إلى رموز QR والقسائم، بالإضافة إلى بطاقات الصعود إلى الطائرة وبطاقات العضوية والمفاتيح الرقمية والبطاقات الصحية.

بفضل تصميم وشكل لا مثيل لهما، يوفر Galaxy Z Flip5 أيضًا تجربة الكاميرا الأكثر تنوعًا على هاتف سامسونج Galaxy الذكي. التقط صور سيلفي عالية الجودة بالكاميرا الخلفية بفضل شاشة الغلاف المرنة الأكبر حجمًا. ويمكن للمستخدمين التقاط صور مذهلة بدون استخدام اليدين من زوايا إبداعية باستخدام الكاميرا المرنة  FlexCam . كما بالإمكان تعديل اللقطات في الوضع المرن أيضاً بسهولة وسرعة من خلال Flex Mode. ويمكن للمستخدمين مراجعة أو ضبط درجة اللون أو حذف الصور بسهولة باستخدام خاصية Quick View في شاشة الغلاف المرنة. وعند التقاط صورة للأصدقاء، تتيح Dual Preview مشاهدة أنفسهم وإجراء أي تعديلات في الوقت الفعلي للحصول على لقطة مثالية. ويمكن للمستخدمين الحصول على لقطة سلسة أثناء التنقل مع ميزة التثبيت الفائق للكاميرا، بينما يضمن Auto Framingظهور الجميع دون استثناء.

يضيف Galaxy Z Flip5 تحسينات في حلول الذكاء الاصطناعي إلى تجربة الكاميرا الفائقة، مما يجعل كل صورة تنبض بالحياة. كن مبدعًا حتى في الإضاءة المنخفضة، مع إمكانات التصوير الليلي المحسّنة التي تعمل على تحسين الصور ومقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المحيطة. تصحح خوارزمية معالجة إشارة الصور (ISP) المدعومة بالذكاء الاصطناعي أي تشويش مرئي يؤثر بالعادة على الصور ذات الإضاءة المنخفضة مع تحسين التفاصيل ودرجة اللون. وحتى من مسافة بعيدة، تكون الصور أكثر وضوحًا مع ميزة التقريب الرقمي بمعدل 10 أضعاف.