[x] اغلاق
سلسلة نشاطات احتجاجية للدفاع عن متهمي شفاعمرو
7/4/2010 15:26

دعت اللجنة الشعبية الموحدة للدفاع عن مُتهمي شفاعمرو، اليوم، إلى سلسلة من النشاطات الاحتجاجية، عشية الجلسة الأولى للاستماع إلى الشهود أمام المحكمة المركزية في حيفا، بتاريخ 10/4/15، لمحاكمة شباب من شفاعمرو بتهمة قتل الإرهابي نتان زادة، مُرتكِب مجزرة شفاعمرو عام 2005.

وقال الناطق بلسان اللجنة الشعبية عبد عنبتاوي إن اللجنة الشعبية تنظم اعتصاماً احتجاجياً من الساعة العاشرة صباحاً (10:00) يوم السبت القريب (10/4/10) أمام دار البلدية في شفاعمرو، إضافة إلى خيمة اعتصام احتجاجي، في اليوم نفسه (10/4/10)، في ساحة البلدية، لتُشكِّل أيضاً حملة شعبية لرفع مَنسوب الاحتجاج الجماهيري والسياسي، على مختلف المستويات، لا سيّما أثناء محاكمة المتهمين في حيفا.

ودعت اللجنة لأوسع مُشاركة شعبية، محلياً وقطرياً، في الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين وظهور 'الشهود'، لتأكيد رفض الاتهام واعتباره اتهاماً سياسياً في جوهره وخلفياته وأهدافه، ولا ينحصر على البعد القانوني أو على المستوى المحلي.

وتواصل اللجنة الشعبية حملتها المالية، للدفاع عن المتهمين ونصرة قضيتهم، لِمَا تعنيه وتحمله من رسائل على مستوى شفاعمرو، وعلى مستوى الجماهير العربية عموماً.