[x] اغلاق
قرابة ربع مليون زبون تمتعوا بإمتياز واحدة على الأقل من سلكوم ضمن خطوة مفاجآت حلوة من سلكوم في الأسابيع الأخيرة
8/4/2010 10:25

 

 

 

*نجاح منقطع النظير لخطوة "مفاجآت حلوة من سلكوم" التي منحت الشركة من خلالها لجميع زبائنها هدية جديدة وممتعة لجميع أفراد العائلة في نهاية الأسبوع

*آلاف من باقات شقائق النعمان تم توزيعها كهدايا من خلال شبكة "زير فور يو" وفي عشرات النقاط الإضافية

في أنحاء البلاد. اضافة الى أكثر من 10 آلاف كعكة خاصة و102 ألف أمتياز خليوي

*سلكوم استثمرت 12 مليون شيكل في خطوة العناية بالزبائن

في إطار خطوة "مفاجآت حلوة من سلكوم" والتي استثمرت الشركة من خلالها 12 مليون شيكل، قامت سلكوم بمنح جميع زبائنها، في كل نهاية أسبوع، هدية جديدة ومدللة من المتعة لجميع افراد العائلة.

وتعتبر خطوة "مفاجآت حلوة من سلكوم" امتدادا لعالم المضامين ولأجواء المتعة والفرح في نهاية الأسبوع، فعمليا قامت سلكوم بمنح زبائنها ما يحبونه في نهاية الاسبوع كهدية، بدون التزام أو اشتراط

"مفاجآت حلوة من سلكوم" يتكرر للمرة السادسة، وذلك نتيجة رضى الزبائن وأقبالهم الكبير في المرات السابقة. هذه المرة سلكوم فاجئت وحققت سبقا مع هدايا مجانية دون قيد أو شرط لأكثر من ثلاثة ملايين زبون من زبائنها. ومن ضمن الهدايا التي قامت سلكوم بتقديمها: باقة ورود من شقائق النعمان من خلال شبكة "زير فور يو" وكعكة حلوة ومكالمات مجانية طوال نهاية الأسبوع داخل شبكة سلكوم.

يذكر أنه أيضا زبائن سلكوم الذين قاموا بزيارة مراكز خدمات سلكوم في كل واحد من أيام النشاط تمتعوا بإمتيازات خاصة تتلائم مع النشاط الذي كان في نهاية الأسبوع.

حسام أبو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في شركة سلكوم: "كشركة رائدة في البلاد وفي الوسط العربي نحن في سلكوم نؤمن أن زبائننا يستحقون إمتيازات خاصة وذات قيمة بدون أي مقابل من طرفهم، سلكوم تواصل تعزيز مكانتها كشركة رائدة والأكثر ملائمة لزبائن الوسط العربي والتي تعرض على زبائنها الإمتيازات الأكثر تناسبا وتلائما"

اما عدي كوهين نائب مدير عام التسويق في شركة سلكوم فقال: " خطوة "مفاجآت حلوة من سلكوم" التي انطلقت للمرة السادسة، أثبتت نفسها هذه السنة أيضا كماركة لها قاعدتها، وتتمتع باقبال متزايد من عام لآخر. ان نشاطنا المتعلق بالعناية بزبائن الشركة له أهمية كبيرة في الحفاظ على رضى زبائننا. سوف نواصل الخدمة، ومنح الإمتيازات والمفاجآت لزبائننا أيضا في المستقبل ضمن تشكيلة إمتيازات خاصة”