[x] اغلاق
يشاي يبلغ الطيبي : انتخابات عبلين في تشرين ثان القادم
8/4/2010 10:34

ابلغ وزير الداخلية ايلي يشاي النائب احمد الطيبي رئيس كتلة الموحدة والعربية للتغيير قراره عقد الانتخابات المحلية في عبلين في شهر تشرين ثان (نوفمبر) القادم..

وكان النائب الطيبي قد قام ، في الفترة السابقة بإتصالات مباشرة عديدة ودؤوبة مع وزيرالداخلية إيلي يشاي لتعيين وتحديد موعد إجراء انتخابات محلية في قرية عبلين ، وفي لقاء فاصل بين وفد الحركة العربية للتغيير برئاسة النائب ألطيبي والسيد علي حيدر رئيس اللجنة التنظيمية للحركة العربية ومرشح الرئاسة لمجلس عبلين المحلي، والسيد عرسان ادريس، كانت ثمرته بأن وعد الوزير يشاي في حينه بإجراء الانتخابات المحلية في قرية عبلين عام 2010.

وإستمراراً لهذه الجهود والاتصالات والضغط الجماهيري المتواصل لاهالي عبلين وفي مقدمتهم فرع العربية للتغيير وتحديدا القيادي علي حيدر ابو كمال  تم الإعلان من قبل وزارة الداخلية بتحديد موعد الانتخابات في عبلين في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2010. وبهذا أعيد الحق لأصحابه بتمكين المواطنين من ممارسة حقهم الديمقراطي واختيارهم من سيخدم مصالحهم.
وشكر الاخ علي حيدر مرشح الرئاسة في عبلين النائب الطيبي "على الجهد الكبير من اجل الوصول الى هذا القرار والتفاته الدائم لاحتياجاتنا وهمومنا" ..