[x] اغلاق
صاروخ روبن يطيح بمانشستر يونايتد
8/4/2010 17:51

حطم الجناح الهولندي اريين روبن قلوب عشاق مانشستر يونايتد الانكليزي وقاد فريقه بايرن ميونيخ الألماني إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2001 رغم فوز "الشياطين الحمر" 3-2 اليوم الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعتقد الجميع أن مانشستر ضمن تأهله إلى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعدما عوض خسارته ذهاباً 1-2 بتقدمه على ضيفه البافاري 3-صفر بعد مرور 41 دقيقة، إلا أن الكرواتي ايفيكا اوليتش الذي كان بطل الذهاب قلص الفارق في الدقيقة 43، قبل أن يخطف روبن، الذي غاب عن مواجهة "اليانز ارينا" بسبب الإصابة، هدف التأهل لبايرن في الدقيقة 74 مستغلا النقص العددي في صفوف وصيف بطل الموسم الماضي.

ويتواجه بايرن في دور الأربعة مع ليون الفرنسي الذي حسم مواجهته مع مواطنه بوردو رغم خسارته في ملعب الأخير صفر-1 وذلك لفوزه ذهاباً 3-1.

ولحق بايرن وليون ببرشلونة الاسباني حامل اللقب وانتر ميلان الايطالي اللذين سيتواجهان في المباراة الثانية ضمن دور الأربعة الذي تقام مبارياته في 20 و21 الشهر الحالي ذهاباً، و27 و28 منه إياباً.

على ملعب "اولدترافورد"، دفع مانشستر ثمن تهور لاعبه البرازيلي رافايل دا سيلفا الذي طرد في الدقيقة 50 ليساهم في خروج فريقه وعدم التأهل إلى دور الأربعة للمرة الرابعة على التوالي.