[x] اغلاق
ماركة مستحضرات التجميل MILLUCA تتوسع وتطلق لأول مرة سلسلة عناية تحتوي على مكونات فعالة
21/9/2023 7:03

ماركة مستحضرات التجميل MILLUCA تتوسع وتطلق لأول مرة سلسلة عناية تحتوي على مكونات فعالة 

عام جديد، سلسلة جديدة: قبل الاعيد، العلامة التجارية المحبوبة MILLUCA تخرج لأول مرة بسلسلة للعناية بالجسم تحتوي على مكونات نشطة وفعالة. ستحتوي منتجات العناية الخاصة بالعلامة التجارية التي تباع في السوبر-فارم على مواد مثل الكولاجين وحمض الهيالورونيك والإيلاستين والنياسيناميد. تحتوي السلسلة، التي تشمل كريمات وبخاخات الجسم، على ثمانية منتجات بأربعة روائح صيفية - الفانيليا والأناناس وجوز الهند والمانجو، بأسعار تصل إلى 29.90 شيكل.

كريم ورذاذ الفانيليا غنيان بالنياسيناميد - يساعد على منح البشرة مظهرًا أكثر تجانسًا ونعومة، وتخفيف الاحمرار وتغذية البشرة.

بخاخ وكريم الأناناس غني بالكولاجين الذي يغذي البشرة ويمنحها الرطوبة والمظهر الناعم والحيوي. يساعد الكولاجين الموجود في الرذاذ والكريم على تحسين صلابة الجلد.

بخاخ وكريم جوز الهند غني بحمض الهيالورونيك الذي يغذي البشرة ويثريها بالرطوبة ويمنحها مظهرًا مليئًا بالتوهج. يلتقط حمض الهيالورونيك الموجود في الرذاذ والكريم الرطوبة الموجودة في الجلد، ويحفظها لفترة طويلة، ويساعد على تقليل علامات التقدم في السن، ويمنح البشرة مظهرًا ناعمًا بشكل خاص.

بخاخ وكريم المانجو غنيان بمادة الإيلاستين التي تساعد على زيادة المرونة الطبيعية للجلد، وإعطاء مظهر حيوي ومتوازن. يعمل الإيلاستين أيضًا كمزيل للخلايا الميتة، مما يساعد على إعطاء مظهر موحد ومشرق. يتم أيضًا تعزيز الرذاذ والكريم بزبدة الشيا وزيت اللوز الحلو وفيتامين E.

MILLUCA هي العلامة التجارية لمنتجات التجميل التي طورت وأطلقت سوبر-فارم في عام 2018. تبيع العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة، بما في ذلك المكياج ومنتجات العناية والإكسسوارات للوجه والحواجب والعينين والشفاه والجسم.

متوفر في الفروع وسوبر-فارم اونلاين: https://shop.super-pharm.co.il/search?av=PIXI

May be an image of hair product, fragrance and text