[x] اغلاق
معاصر بركات تطلق مجموعة جديدة للماركة الفاخرة Altitude
21/9/2023 13:54

معاصر بركات تطلق مجموعة جديدة للماركة الفاخرة Altitude

 

تعد سلسلة Altitude المرموقة ركيزة أساسية في التحدي الذي تواجهه معاصر باركان لاستكشاف الأرضي بالبلاد والتعبير عنها.

توفر السلسلة فرصة فريدة لمقارنة ثلاثة أنواع من نبيذ كابيرنت ساوفيجنون من نفس العام القديم والتي خضعت لعمليات تعتيق متطابقة وتم حصادها من ثلاثة مزارع كروم على ارتفاعات مختلفة.

يعد ارتفاع الكرم الذي يزرع فيه العنب أحد أكثر العوامل المؤثرة على طبيعة النبيذ ويسمح بإلقاء نظرة على الاختلافات بين أنواع النبيذ التي تنتجها كل منطقة.

في سلسلة النبيذ الثلاثة 585 /624/720، تم تسميتهم على اسم ارتفاع الكرم حيث يزرع العنب من مزارع الكروم النخبة في مصنع النبيذ. 

على مر السنين، فازت السلسلة بأكثر من 200 ميدالية في مسابقات النبيذ الدولية في البلاد وحول العالم.

Altitude 720, كابيرنيت ساوفيجنون عتيق 2019
النبيذ الأحمر العميق والقوي. يحتوي على روائح الفواكه الحمراء الطازجة والخوخ والكرز والتوت. ملفوفين بالعديد من الأعشاب مثل إكليل الجبل والزعتر، مصحوبة برائحة البلوط المحمص. في الفم، يحتوي النبيذ على مادة العفص القوية والمعقدة، التي تغلف الحنك وتستمر في الحصول على لمسة نهائية طويلة وفاكهية، مع حموضة منعشة. سيظل النبيذ جيدًا لمدة عشر سنوات تقريبًا أو أكثر، في ظل ظروف التعتيق المناسبة.

Altitude 624, كابيرنيت ساوفيجنون عتيق 2019
 

الفائز الكبير في مسابقة تذوق النبيذ في البلاد لعام 2023 (نبيذ ممتاز نيابة عن مجلة (WINET و3 ميداليات ذهبية أخرى من المسابقات الدولية - CWSA Best Value، Catavinum، MUNDUS VINI.

نبيذ أحمر مع روائح معقدة من الفواكه السوداء مثل البرقوق والتوت، مصحوبة بلمسات من الفلفل الأسود وأعشاب البحر الأبيض المتوسط ​​والشوكولاتة الداكنة واللحوم المدخنة ولمحات من خشب البلوط عالي الجودة. يحتوي النبيذ على قوام كامل، وعفص قوي ولكن متوازن بشكل جميل، وحموضة متوازنة مصحوبة بنكهات البرقوق الأسود والقهوة والقرنفل، مما يؤدي إلى لمسة نهائية طويلة وحارة.

Altitude 585, كابيرنيت ساوفيجنون عتيق 2019
نبيذ ذو لون أحمر عميق. فاكهة سوداء وناضجة وفيرة على الأنف، والبرقوق الأسود والكاسيس مع لمسات من المريمية والنعناع. شوكولاتة داكنة مركزة تتشابك مع لمسات من الخشب المكرر. يظهر الفم فاكهة ناضجة وحلوة تقريبًا والتي تتوازن مع الحموضة الطازجة والعفص الصلبة. اللمسة النهائية ثابتة وممتعة، مع لمسة من النوجا والتبغ. من بين أنواع النبيذ الثلاثة، يبرز هذا النوع باعتباره أكثر خشونة وإحكامًا، ولكنه جاهز وصالح للشرب.

 

יין בעל גוון אדום עמוק. באף שפע פרי שחור ובשל, שזיף שחור וקסיס עם נגיעות של מרווה 

سنة عتيق 2019
 

بدأ عام الحصاد (2019) بشتاء ممطر وبارد أدخل الكروم في سبات عميق ومتواصل. كميات كبيرة من الأمطار تشبع التربة وتضمن صحوة قوية وموحدة في مزارع الكروم. وكانت أشهر الربيع باردة نسبيا، وكانت أشهر الصيف، وإن كانت أدفأ قليلا من المتوسط، دون موجات حر شديدة، وبالتالي كانت سنة الحصاد معتدلة نسبيا، وكان نضج الثمار جيدا وموحدا. وكانت كميات الحصاد متوسطة نسبياً، وكانت جودة الثمار عالية.