[x] اغلاق
الجمعية المسيحية العالمية في إسرائيل تختار شفاعمرو لتكون نموذجا لعملها وتأخذ دورا هاما في الموضوع .
11/4/2010 14:59


في لقاء مشترك عقد في بلدية شفاعمرو جمع بين إدارة البلدية الممثلة برئيسها ناهض خازم، ألقائم بالأعمال جريس حنا،، نائب الرئيس كمال شاهين، ، مدير عام البلدية عمر ملك، مدير قسم المعارف عبد الرحمن الصديق, وبين الجمعية المسيحية العالمية في إسرائيل المعروفة بعملها العالمي بتقارب وجهات النظر بين الأديان الممثلة برئيسها القاضي المتقاعد خليل عبود ونائبه مدير المستشفى الفرنسي د. سليم نخله ومدقق الحسابات حسام إلياس. ,والدكتور شكري عراف وبين وزارة المعارف الممثلة بمفتش المعارف د. حمد طربيه.
وقد تم في الجلسة التباحث حول سبل تعزيز اواصر المحبة والاخوه والمودة بين أبناء البلد الواحد شفاعمرو وبعد بحث مستفيض وباجواء إيجابية تم الاتفاق بالاجماع على تجنيد أموال لاقامة دورات ونشاطات وفعاليات منهجية وغير منهجية لاتاحة الفرص أمام الشباب والشابات الطلاب والطالبات الاجتماع والالتفاف والعمل سوية في مجالات الحياة المتعددة بحيث تقوم الجمعية بتحضير وإعداد الفعاليات بينما تقوم إدارة  وزارة المعارف بإعداد دورات للمعلمين والطلاب لتأهلهم للعمل المشترك لتقوية الروابط بين أبناء البلد الواحد, والبلدية بدورها ستكون داعمة بشكل كامل لانجاح هذا المشروع.
وفي النهاية شكر رئيس البلدية ممثلي الجمعية حيث أثنى على فعالياتها العالمية ورؤيتها المستقبلية واختيارها لشفاعمرو كنموذج لتوطيد العلاقات بين الجميع واثنى إيضاً على المجهود الكبير الذي يقوم به مفتش المعارف د. حمد طربيه وعلى استعداده بالقيام بدورات تربوية وتأهيلية للمربين والمربيات.
ومن جهته فقد ثمن عالياً القاضي المتقاعد خليل عبود الانفتاح والاستقبال والتفهم الذي ابداه رئيس البلدية وادارته وقال:"اننا نرى بشفاعمرو نموذجاً لتقريب القلوب بين أبناء البلد الواحد وسنعمل على بناء لجنة مشتركة من الجمعية ووزارة المعارف والبلدية لكي نعمل بكل الاتجاهات لتعزيز أسس المحبة والاخوة في هذا البلد".