[x] اغلاق
بنك مزراحي – طفحوت في مؤتمر التنمية الاقتصادية لـالمنتدى الاقتصادي العربي
26/9/2023 9:38

بنك مزراحي – طفحوت في مؤتمر التنمية الاقتصادية لـ"المنتدى الاقتصادي العربي":

 

 "سنستمرّ في التطوّر في المجتمع العربي وفي عرض منتجات جديدة ملائمة لاحتياجاته"!

 

 

استمرارًا للمشاركة المجتمعية وللفعاليات التي ينظمها أو يساهم فيها بنك مزراحي- طفحوت في الوسط العربي لصالح المجتمع، شارك البنك هذه السنة أيضًا في منح دعم ورعاية لمؤتمر التنمية الاقتصادية الذي عقد مؤخرًا في مدينة سخنين، وهو المؤتمر السنوي الثالث للمنتدى الاقتصادي العربي بالشراكة مع صحيفة كلكليست وسلطة التطوير الاقتصادي.

 

وحضر المؤتمر ممثلون عن بنك مزراحي- طفحوت، بل ومنهم من شارك في فعالياته، ومن بينهم طال ردعي، مدير منطقة الشمال في بنك مزراحي- طفحوت، وعارف زميرو، مدير فرع كفر قاسم، بالإضافة إلى حضور عدد من مديري فروع البنك في البلدات العربية، وممثلين عن الإدارة ومكاتب الإعلانات.

 

وكان المؤتمر الذي شهد حضورًا واسعًا وألقيت فيه كلمات عديدة من قبل شخصيات مختلفة من بينهم: متانياهو إنجلمان، مراقب الدولة ومفوض شكاوى الجمهور، محمد بركة، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، مضر يونس، رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين، وعدي برندر، مدير قسم الأبحاث في بنك إسرائيل، عُقد هذه السنة تحت عنوان: "اقتصاد المجتمع العربي: نموّ، فرص وتحدّيات"، بهدف إطلاع الجمهور بشكل عام وصنّاع القرار بشكل خاص على المعطيات ذات الصلة حول الوضع الاقتصادي للسكان العرب، آفاق الابتكار والتجديد، الحلول للمشاكل القائمة والقضايا التي تتطلب النقاش في أوساط منتديات موسعة. ويتم ذلك بالتعاون مع أصحاب الشأن المعنيين من الوزارات الحكومية، السلطات المحلية، قطاع الأعمال، منظمات القطاع الثالث، الصناعيين والنقابات العمّالية.

 

وكما ذكر، ألقى طال ردعي، مدير منطقة الشمال في بنك مزراحي- طفحوت، كلمة في المؤتمر قال فيها: "إنّ المجتمع العربي جزء لا يتجزأ من الاقتصاد الإسرائيلي، وهو يشكل أحد محركات نمو البنك. ومنذ انطلاقة البنك في المجتمع العربي، استثمرنا أهمّ الموارد في سبيل تعزيز العلامة التجارية للبنك، ودعمنا المنتجات على المستوى المحلي وفقًا للاحتياجات الميدانية، وذلك من خلال مديري فروعنا في البلدات العربية". 

 

  وأضاف طال: "بنك مزراحي- طفحوت اليوم هو البنك الذي يتمتع بأكبر انتشار للفروع مع تغطية جغرافية مثالية، بما في ذلك في المجتمع العربي. لقد افتتحنا، في السنوات الأخيرة، أربعة فروع في منطقة الشمال لخدمة المجتمع العربي بشكل خاص: في الناصرة، كفر ياسيف، شفاعمرو وسخنين. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفروع تقدّم الخدمات والحلول في المجال التجاري وفي مجال القروض السكنية". 

 وخاطب طال ردعي رجال الأعمال قائلا: "في مزراحي- طفحوت، لكل صاحب مصلحة تجارية هناك إنسان في البنك، موظف بنك مهنيّ مختصّ بمجال المصالح التجارية، حيث سيقدّم لكم أفضل النصائح الملائمة لمصلحتكم التجارية ويساعدكم على تطوير صفقاتكم التجارية القادمة".

 

وشارك في الجلسة الثانية للمؤتمر تحت عنوان "الائتمان وتطوير البنية التحتية والطاقة كرافعة للنمو الاقتصادي في المجتمع العربي" عارف زميرو، مدير فرع مزراحي- طفحوت في كفر قاسم، إلى جانب مشاركين آخرين. وقال عارف في ردّه على سؤال لمديرة الجلسة: "بنك مزراحي- طفحوت لا يفرّق بين زبائنه على أيّ خلفيّة كانت، فالبنك يتعامل مع الزبون العربي كزبون محتمل ويعرض عليه نفس المنتجات التي يعرضها للزبائن في الوسط اليهودي". 

 

  كما أكد أن فروع مزراحي- طفحوت، على عكس فروع البنوك الأخرى، تقدّم خدمات الصندوق المالية، تلبيةً لاحتياجات المجتمع العربي! 

 

 وأضاف عارف: "سنواصل التطوّر في المجتمع العربي، وكذلك سنقدّم منتجات ملائمة لتلبية احتياجاته في مجال القروض السكنية، وذلك من أجل تمكين زبائننا من التغلّب على جميع الحواجز والقيود التي يواجهونها اليوم".