[x] اغلاق
العنف يتفاقم في الوسط العربي خلال يومين : قتيلان، جريحان بخطر وجريح متوسط
12/4/2010 12:42

ووفق بيان الشرطة ، من صباح اليوم ، فإن مجهولين هاجموا الشاب اثناء خروجه من منزله في حي المحطة ،وفي طريقه الى العمل قاموا بطعنه عدة طعنات في رأسه وفي عنقه ، مما أدى إلى إصابته بجراح بالغة الخطورة، نقل الى مستشفى أساف هروفيه للمعالجة، فيما باشرت الشرطة التحقيق في الحادث.

في سياق آخر انفجرت الليلة الماضية قنبلة انبوبية مقابل رمات اشكول في اللد دون وقوع اصابات في الاشخاص، أو أضرار في الممتلكات ، فيما باشرت الشرطة التحقيق في الحادث .

وتم كذلك العثورعلى ثلاثة قنابل انبوبية بين الشجيرات في مدينة الرملة من يوم أمس، حيث وصل خبراء المتفجرات لتفكيكها وابطال مفعولها.

يذكر ان فجر السبت قتل المواطن بسام سمارة ، من سكان الطيرة ، رميا بالرصاص أمام المسجد القديم بعد أدائه صلاة الصبح ، وقتل شاب من عاره خلال شجار بعد انفجار قنبله، وليلة الأمس أصيب شاب من قرية جلجوليه باصابة بالغة اثر تعرضه لعيارات نارية من قبل مجهولين أطلقوا النيران باتجاهه ، وبعد محاولته الهرب منهم لاحقوه وأطلقوا النيران صوبه مرة اخرى واصابوه باصابة بالغه ، لا زال يخضع للعلاج في المستشفى على إثرها.

وفي مفترق كفر قاسم اصيب شاب من المدينة فجر اليوم بعد ان اقدم مجهولين على ضربه بحادث متعمد وأطلقوا النيران تجاهه في طريقه العودة لمنزله بعد إنهاء عمله في ورشة عمل قرب المفترق .