[x] اغلاق
بنك هبوعليم يعلن عن مجموعة من الامتيازات لسكان الجنوب ولكافة زبائنه
10/10/2023 14:12

بنك هبوعليم يعلن عن مجموعة من الامتيازات لسكان الجنوب ولكافة زبائنه

في أعقاب الوضع الأمني والتزامنا الاجتماعي والوطني ورغبتنا في مساعدة زبائننا خلال هذا الوقت العصيب، يعلن بنك هبوعليم عن مجموعة من الامتيازات الهامة لزبائنه الذين يعيشون في نطاق يصل إلى 40 كم من قطاع غزة، وللمصالح الفعالة هناك وهي:

1. إنشاء صندوق بمبلغ 750 مليون شيكل لصالح تقديم قرض تجسيري بدون فوائد - قرض بالون يقدم بدون فوائد لمدة ثلاثة أشهر بمبلغ يصل إلى 25,000 شيكل للزبائن من القطاع الخاص وحتى 100,000 شيكل للزبائن من القطاع الخاص والزبائن التجاريين .يمكن التقدم بطلب للحصول على قرض رقميًا.الفائدة مخصصة لسكان الجنوب.

2. تأجيل سداد القروض دون تكلفة إضافية - الزبائن الذين يؤجلون الدفعات و/أو ينشرون دفعات القروض الاستهلاكية والتجارية، سيحصلون على استرداد الفائدة الإضافية لفترة تأجيل تصل إلى شهرين.

3. الإعفاء من رسوم بطاقة الخصم والائتمان الرئيسية - الإعفاء من الرسوم الرئيسية بما في ذلك رسوم معاملة القناة المباشرة ورسوم معاملة الكاتب والحد الأدنى من رسوم إدارة الحساب - وسيكون صالحًا لمدة 3 أشهر بدءًا من 1 أكتوبر 2023.

امتيازات وتسهيلات لكافة الزبائن:

1. قرض بفائدة تفضيلية - قرض بمعدل فائدة رئيسي + 0% لمدة تصل إلى 36 شهرًا بمبلغ يصل إلى 10,000 شيكل جديد لزبائن القطاع الخاص و50,000 شيكل جديد لزبائن التجاريين. إن القرض مخصص لجميع زبائن البنك وسيتم منحه وفقاً لقواعد الخاصة بالبنك. يمكن التقدم بطلب للحصول على قرض من خلال الخدمة الرقمية ومركز الاتصال وفروع البنك. صالح صالح لمدة شهر واحد.

2. تأجيل وإعادة توزيع القروض للزبائن من القطاع الخاص والشركات - خيار بسيط وسريع لنشر وتأجيل المدفوعات من خلال الرقمية. وتعود الفائدة للزبائن الذين تكون قروضهم في حالة جيدة، دون أي تأخير.

3. تجميد أقساط قروض الاسكان القائمة لمدة ثلاثة أشهر - الميزة مخصصة لجميع أصحاب قروض الاسكان الذين تكون قروضهم في حالة جيدة، بغض النظر عن مكان وجود حسابهم الجاري.

4. تسهيل بإمكانية فتح خطط التوفير القائمة - الزبائن الذين لديهم حاجة غير متوقعة لمبلغ من المال في الشهر القادم سيكون بإمكانهم طلب كسر التوفير بمبلغ يصل إلى 100 ألف شيكل مجانا - عن طريق الاتصال بمركز الاتصال أو الفرع.

5. 1خيار تأجيل الرسوم القادمة على بطاقة الائتمان المصرفية - سيتمكن الزبائن من تأجيل تاريخ الدفع القادم لمدة شهر دون أي تكلفة أو بدلاً من ذلك توزيع الرسوم القادمة على 3 دفعات بدون فوائد، بدءًا من الرسوم المتوقعة في نوفمبر .

وسيستمر البنك في دراسة الإجراءات الإضافية بشكل مستمر لصالح الزبائن وبما يتوافق مع التطورات المختلفة.

تبرع ودعم للجمهور

• كجزء من التزام البنك طويل الأمد تجاه المجتمع ، مع اندلاع الحرب، أنشأ بنك هبوعليم مجموعة وصندوق مساعدات بقيمة ملايين الشواقل الجديدة وقدم الدعم والمساعدة الطبية والنفسية بالإضافة إلى تعبئة الاحتياجات الأساسية. بتطوع مئات موظفي البنوك في جميع أنحاء البلاد.

• تم تحويل الدعم المالي إلى المستشفيات في الجنوب - سوروكا في بئر السبع، وبرزيلاي في اشكلون، وأسوتا أشدود، ومساعدة مباشرة للمنظمات العاملة في العلاج الطبي وإنقاذ الأرواح من قبل نجمة داوود الحمراء في اتاحة ونشر معلومات إنقاذ يمكن الوصول إليها مخصصة لـ الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى مساعدة المنظمات التي تقدم الدعم النفسي - نيتال وعيران بالإضافة إلى مساعدة زاكا (זק"א).

• بالإضافة إلى ذلك، قدم البنك وسائل التبرع في bit لنجمة داود الحمراء حيث تم جمع ما يقارب 3 مليون شيكل ولاحقا لجمعية ער"ן.

معلومات مهمة مع مراعاة شروط وأحكام البنك وتقديره وشروط المزايا المنشورة على الموقع الإلكتروني للبنك وشروط الخدمات والمنتجات. يجوز للبنك تغيير شروط الخدمة في أي وقت وبموجب أي قانون. قد يؤدي عدم سداد القرض إلى تحصيل فوائد متأخرة وإجراءات تنفيذ.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل خط طوارئ برقم 2499* للزبائن المحيطين بغزة ولأي زبون يحتاج إلى مساعدة فورية بسبب الوضع.