[x] اغلاق
لقاء آخر بعد فراق على معبر القنيطرة في الجولان
12/4/2010 15:20

 

فقد شهد المعبر اليوم عودة احد عشر شخصا بين عجوز وشاب نهلوا من بحر العلم في الوطن الحبيب سوريا او تلقوا العلاجات الطبية من وطنهم الاصل ليعودوا ثانية إلى ديارهم التي تاقوا لرؤيتها لسنوات عديدة .

عودة 9 طلاب انهوا دراستهم الجامعية بسوريا
أما أولئك الشباب فقد ذهبوا جائعين ، يتضورون جوعا ً لإلتهام العلم فقدموا نحو وطنهم الغالي ليغذوا عقولهم بما أتاح لهم من فقه ٍ وعلوم ٍ وأدب وفن .
اسماء الطلاب الذين عادوا : ثراء يوسف شمس ,محمود حافظ محمود ,ايبلا يوسف صفدي ,ايهاب صالح مداح ,جولان فريد بطحيش , رضوان صالح ابو فارس , فيحاء هايل صفدي , ربيع محمود .

اياد سعيد ايوب خضع لعملية زرع كلية بسوريا
قدمت سوريا العلاج للشاب اياد ايوب بعدما عاش في ظل المآسي في البلاد بسبب مرض في الكلية مدة أربع سنوات ما بين التعب والأرق والألم ومعاناة اهله ، فقدمت له سوريا يد العوْن وبفضل الله أولا ً والطب السوري ثانيا ً خضع لعملية زرع كلية باحد مستشفيات سوريا وعاد الى البلاد بصحة وعافية

ريما حسون كانت تزور والدها المريض
أما تلك المرأة التي اشتاقت لرؤية والديْها واحتضان مخدتها التي فارقتها منذ زمن ٍ بعيد ، بعدما تضرعت لها عيناها أن تعانق من جديد أسوار سوريا القديمة والعريقة وأن تتجول في أنحاء الشام واستنشاق شذا ياسميناته ... عادت إلى سوريا لتفعم أباها المريض بأمل النجاة من مرضه ، فقد منحته فرصة أخرى للعيش من جديد .