[x] اغلاق
حمل أحلام يؤجل أغنيتها مع الرويشد
12/4/2010 16:33

    
   

وصل النجم الكويتي عبد الله الرويشد الى العاصمة اللبنانية بيروت ليحل ضيفاً على بعض القنوات الفضائية، فيما أكد انه تم تأجيل الدويتو الذي كان من المقرر صدوره مع النجمة الاماراتية احلام بسبب ظروف الحمل التي تمر بها. الدويتو يحمل عنوان "قولي والله" كتب كلماتها الشاعر سلطان مجلي والحان الفنان فايز السعيد.

حمل أحلام يؤجل أغنيتها مع الرويشد

الرويشد سعيد بأصداء البومه ليلة عمر
يذكر أن الرويشد سعيد اليوم بالاصداء الكبيرة الذي يحققها البومه الاخير مع روتانا "ليلة عمر 2010" مؤكداً في الوقت نفسه إعتزازه بهذه الأراء التي أرسلتها وسائل الإعلام  عبر النقاد الفنيون للأغنية العربية.

وأضاف الفنان عبد الله الرويشد إلى أنه أرتكز على فكرة واحدة لتقديم الألبوم وهي الرغبة في مخاطبة مختلف الشرائح في المجتمع جميع الفئات العمرية بنظام الجلسة الخليجية ذات لون التخت الشرقي، لنقل الأغنية الخليجية للجيل الجديد عبر الوطن العربي من خلال هذا اللون والمزج الموسيقي.

ألبوم جلسة" ليلة عمر "2010 يحتوى على 11 أغنية تعامل فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين وهم: بنت العطا، محمد الرويشد، عبد العزيز عبد الهادي، علي مساعد، فايز السعيد، احمد بن فارس، فتحية عجلان، حسين الشريف، عبد الله القعود، خالد الشيخ، عبد الله البناي، مطيع العوني، محمد ابراهيم، ساهر، سعد بن جدلان وجابر الكاسر

.