[x] اغلاق
وزير الرفاه الاجتماعي يزور مدينة طمرة
13/4/2010 13:14

قام وزير العمل والرفاه الاجتماعي يتسحاق هرتسوغ برفقة عدد من المسؤلين ومستشاره فهيم غانم ومديرة لواء الشمال في وزارة المعارف والثقافة د اورنا سمحون وعدد من مسئولي المعارف ظهر اليوم الثلاثاء وذلك بهدف للإطلاع على المشاكل التي تعاني منها مدينة طمره

كان في استقبال الوزير ومرافقيه عادل أبو الهيجاء رئيس البلدية ومدراء الأقسام وعدد من المسؤلين في البلدية حيث عقدت جلسة عمل في قاعة البلدية.

افتتحت الجلسة مديرة قسم الرفاه الاجتماعي السيدة رحاب زيداني والتي اطلعت الحضور على الفعاليات والنشاطات التابعة إلى قسم الرفاه الاجتماعي وثم رحب رئيس البلدية بالوزير وأشاد بمواقفه تجاه الوسط العربي كما طالب الرئيس بفتح فرع للتامين الوطني في المدينة وزيادة الميزانيات المخصصة لبلدية طمرة.

وإستجاب الوزير هرتسوغ لطلبات رئيس البلدية ووعد بفتح فرع لتامين الوطني وستكون هناك جلسات عمل بهذا الخصوص , إما بخصوص المزينات منح الوزير  مبلغ مليون شيكل  إضافي على الميزانية المخصصة لبلدية طمره وقيمتها 10 مليون .

ثم قام الوزير والحضور بزيارة إلى نادي المحبة التابع لقسم الرفاه الاجتماعي حيث استمع المشاركون والحضور إلى شرح من مديرة رياض الأطفال سميه أبو الهيجاء حيث تحدثت عن الدورات التي تقام في النادي ثم انتقل الوزير إلى مركز الجماهيري الشيخ زكي ذباب والتقى مع مدير المركز عادل خطيب  وكافة الموظفين فيه والتقى مجموعة من الطلاب.

 ثم تحدث الوزير في تلخيص للزيارة حيث تحدث عن نجاح الزيارة وأشاد بدور مديرة الرفاه الاجتماعي رحاب زيداني على عملها المهني كما وأشاد بكافة الفعاليات المتنوعة والمعددة في مؤسسات مختلفة في المدينة.

.