[x] اغلاق
سلكوم تعرض جهاز BlackBerry Bold 9700
13/4/2010 14:09

أصغر، أقوى وأسرع مع كاميرا بجودة عالية ونظام تشغيل جديد، وشاشة لمس بتقنية حديثة ومريحة جدا

مظهر فاخر وتصميم وظيفي ملائم لرجال الأعمال وللترفيه


اعلنت شركة سلكوم عن طرح جهاز 9000  BlackBerry Bold، الجهاز الأنجح لدى الشركة الكندية المنتجة. وهو جهاز البلاك بيري الذي يعمل ضمن تكنولوجيا الجيل 3.5 والذي ينضم الى تشكيلة واسعة تشمل 30 جهازا في شبكة سلكوم.

الجهاز هو هاتف ذكي مع لوحة مفاتيح Qwerty كاملة، وهو جهاز مكتبي مليء بالتحسينات والمزايا الجديدة. الجهاز مزود بشبكة اتصال لاسلكية Wifi. وذاكرة داخلية بسعة 256 ميجابيت وامكانية للتوسيع حتى 16 جيجا اضافية بواسطة بطاقة ذاكرة (micro SD) – علما بأن عبوة الجهاز تسوق مع بطاقة ذاكرة بحجم 2 جيجا. شاشة الجهاز واسعة بحجم 2.44 انش وبتكنولوجيا TFT مع 65 ألف لون وبقدرة فرز 480X360، منفذ ارتباط 3.5 انش، كاميرا 3.2 ميجا بيكسل عالية الجودة ذات فوكوس اوتوماتيكي ووميض فلاش.

وقال عدي كوهين، نائب مدير عام التسويق في سلكوم: " استقبل آلاف من زبائننا خدمة البلاك بيري 9000 بترحاب كبير قبل عام. نحن على ثقة أن الجهاز الجديد سوف يواصل النجاح وحتى يفوق سابقه، خاصة وأننا نطرحه هذه المرة ضمن مسارات دفع مريحة لزبائن قطاع الأعمال وللأفراد. البلاك بيري يعرض حل مكتبي متنقل كامل للاستخدام في البلاد والخارج. نحن مسرورون بطرح الجهاز ضمن مجموعة غنية من التحسينات والمزايا الجديدة التي تنضم الى كتالوج الأجهزة المتقدمة في البلاد ولتشكيلة حلول الاتصال المتطورة في سلكوم".
 
يذكر أن رزمة الخدمات تشمل اضافة للجهاز: GPS داخلي وسلكوم نافيجيتور، يعمل في البلاد وفي أوروبا والولايات المتحدة، رزمة تصفح للانترنت في البلاد والخارج، خدمة تصليح وكفالة كاملة، ترخيصات خدمة، دعم تقني وغيرها.

بالاضافة للمزايا التي ذكرت يتمتع الجهاز يما يلي: فأرة بصرية، معالج قوي 624Mhz، سماعة داخلية، مشغل صوت يدعم نسق MP3/AAC/WMA، مشغل فيديو يدعم نسق Divx/WMV/gp3 ، برامج IM (ماسنجر , ICQ , Google Talk , Yahoo Go وغيرها)، ارتباط  بلوتوث ستيريوفوني  Micro USB

أما بالنسبة لتكلفة الجهاز للأفراد فهي 95 ش.ج يشمل ض.ق.م، لمدة 36 شهرا مع امكانية الحصول على استرداد بقيمة 60 ش.ج مقابل الجهاز. أما لأصحاب المصالح التجارية فالتكلفة 85 ش.ح قبل ض.ق.م لمدة 36 شهرا مع امكانية الحصول على استرداد كامل عن الجهاز اما تكلفة رزمة الخدمات فهي ابتداءا من 85 ش.ج يشمل ض.ق.م لمدة 16 شهرا للأفراد و 108 قبل ض.ق.م لاصحاب المصالح التجارية لمدة 36 شهرا.