[x] اغلاق
الفائز باللوتو يستلم جائزته ال 74 مليون
13/4/2010 18:00

مرت ثلاثة أشهر و 13 يوم من اليوم الذي عقد به اكبر سحب للوتو في تاريخ مفعال هبايس وذلك في 26/12/2009 حيث وصلت الجائزة الأولى في الدابل لوتو الى مبلغ 74 مليون شيكل.قد عرف في نهاية السحب بأن استمارة وحيدة فازت بالمبلغ الخيالي. الترقب لقدوم الفائز لأستلام الجائزة كان كبير، ولكنه لم يصل بدوره .
مرت حوالي أربع أشهر ، والقصص عن الفائزين الذين فقدوا الأستمارة نشرت في وسائل الأعلام بالأضافة للشائعات الكثيرة والغريبة حول مصير الأستمارة الفائزة.
وقد بدأوا في مفعال هبايس العمل على وضع خطة في حال لم يصل الفائز حتى الموعد النهائي الذي بموجبه بأمكانه الحصول على الجائزة ، بموجبها يتم تقديم سحب خاص للجمهور من خلاله يتوزع مبلغ الفوز بين المشتركين.
لذلك ، فقد كانت المفاجأة والإثارة في ذروتها عندما وصل الفائزون الى بيت مفعال هبايس وبحوزتهم الأستمارة الفائزة


أين كنتم ؟
"أين كنتم"؟!!!! كان السؤال الغالب أثناء المحادثة الأولية معهم.
اليكم قصة الأستمارة الفائزة "عادة نحن نشارك في سحوبات اللوتو ونضع مبلغ محدد بواسطة اللوتومات، ونجمع الاستمارات المشاركة على مدى أشهر قبل ان نفحصها.
كعادتنا، وصلنا يوم الجمعة الماضي ، لفحص 20 استمارة، وكيل محطة البايس فحص 18 استمارة من خلالها فزنا بمئات الشواقل وسعدنا كثيرا. في الأستمارة قبل الأخيرة أبلغنا بأننا فزنا بجائزة كبيرة وعلينا الوصول لبيت مفعال هبايس لأستلامها.
لم نفهم في تلك اللحظة بأننا فزنا بالسحب الكبير. ولكن عند وصولنا الى البيت فحصنا في الانترنت وعندها علمنا فجأة بان هنالك فائز بال 74 مليون شيكل لم يصل بعد لاستلام الجائزة وبأن الأرقام الفائزة تتلائم مع الأرقام الموجودة في استمارتنا وبأن الفائزين هم نحن".
أرسل الفائزون استمارة الدابل لوتو التي تمت تعبئتها من خلال اللوتومات بمبلغ 64 شيكل " خبئنا الأستمارة الفائزة في مكان امن من السرقة او الحريق وذهبنا لنتعشى مع العائلة. قضينا أخر الأسبوع ونحن نتحدث عن معنى الفوز بالنسبة لنا، تأثيره على حياتنا الزوجية ووعدنا أنفسنا ان لا شيء سيتغير. ستستمر حياتنا على ما هي. النقود مهمة ونحن مطمئنين اليوم بكل ما يخص مستقبل أولادنا وأحفادنا، لكن النقود ليست أهم شيء في الحياة.
الفائزون هم زوج شاب في أواخر الثلاثينات من عمرهم، لهم ولدين، يعملون، من سكان مركز البلاد يعرفون انفسهم بأنهم من "الطبقة المتوسطة وما فوق". من الناحية المادية فنحن مرتاحون، نملك شقة، سيارة ووضعنا بأختصار جيد

.

ماذا ستعملون بالمبلغ الهائل ؟
فأجابنا الزوج" في هذه اللحظة أرغب بتحقيق حلم قديم، أن اتعلم علم الفلك من دون ضغوطات. دائما كنت أريد ان اتعلم علم الفلك، هذا المجال اثار اهتمامي من الصغر وانا على ايمان بانه بفضل الجائزة سيكون لدي الوقت أن اتعلم هذا الموضوع

..