[x] اغلاق
نزيّن البيت معًا: كريسماس مع إيكيا!
14/12/2023 13:09

نزيّن البيت معًا: كريسماس مع إيكيا!

في هذه الفترة الصعبة، يكتسب مصطلح "وحدة العائلة" معنى آخر، عميقًا أكثر. في هذه الفترة التي تسبق عيد الميلاد، يهمّنا في إيكيا أن يكون وقتكم الذي تقضونه مع العائلة ممتعًا، يقرّب القلوب ويعزّز العلاقات والأهمّ أن يكون دافئًا لقلوبكم.  

لذلك، قبل أن تبدأوا بتزيين البيت استقبالًا للعيد، حضّرنا لكم المنتجات المحبوبة والتي عليكم الّا تفوّتوها من تشكيلة "VINTERFINT" والتي ستجعل الكريسماس تمامًا كما تحبّونه:

 

  1. طابات زينة فاخرة جدًّا باللون الذهبي التي ستضيف جمالًا ورونقًا إلى جمال شجرة الميلاد في بيتكم! بجودة عالية جدًا ومصنوعة من مواد متينة غير قابلة للكسر.

 

  1. في تشكيلة "VINTERFINT" ستجدون أيضًا سلسلة تزيين طويلة ومميّزة لشجرتكم، أو حتى لأي مكان تريدونه في البيت، على شكل نجوم حمراء، بجودة عالية وتترك لمسة مميّزة في البيت!

 

  1. في أفضل عيد في الموسم، بالإمكان إضافة أدوات مطبخ مميزة لمطبخكم، مثل علب حمراء مع غطاء مصمّمة بالتناسق مع روح العيد، تستطيعون وضع القهوة والشاي بها أو حتى كعكاتكم المفضّلة!

  

  1. وطبعًا، أيضًا لمائدتكم الاحتفالية بمناسبة العيد يوجد زينة ناعمة ستجذب ضيوفكم للجلوس حولها. نقترح أن تزيّنوا الطاولة بفوط الورق الأنيقة والوردية باللون الأحمر، والتي ستضيف سحرًا وجمالًا خاصًا.

  

  1. أكثر شيء ممتع هو إضاءة الشموع التي ستضفي على البيت أجواء دافئة ولطيفة. في التشكيلة تجدون شمعة بلون أخضر احتفالي، ستضيف النور الناعم والهادئ للغرفة أو لوجبة العيد.

 

  1. وإذا كانت أمكم تحضّر كعك العيد التقليدي، بإمكانكم مفاجأتها بمرطبانات مصمّمة وأنيقة، ستجعل الكعك يبدو بشكل رائع لدرجة أن ضيوفكم لن يستطيعوا التوقف عن أكله!

 

إيكيا تتمنى لكم عيدًا سعيدًا ووقتًا رائعًا ودافئًا مع عائلاتكم!