[x] اغلاق
بايغل غنيّ بالپروتين
28/12/2023 11:39

 

شركة تنوڤا توسّع فئة منتجات التغذية المخصّصة للرياضيّين، وضمن منتجات الماركة التجاريّة GO:

تطلق "بايغل" غنيّ بالپروتين

* يحوي كيس بوزن 50 غرامًا ما يقرب 25 غرامًا من الپروتين وربع كميّة الكربوهيدرات الموجودة في البايغل العادي *

***

* ميخال بيتسر، مديرة قسم التسويق في تنوڤا: "تعتبر فئة منتجات الپروتين الأكثر طلبًا، رواجًا ونموًا من بين منتجات الحليب، مع ارتفاع بنسبة 26% بين السنوات 2020 و2023. عدد الرياضيّين في البلاد آخذ في التزايد من سنة إلى أخرى، وهذه الفئة من الرياضيّين تهتمّ بالحفاظ على تغذية ملائمة" *

***

توسّع شركة تنوڤا، شركة الأغذية الرائدة في البلاد، فئة منتجات التغذية المخصّصة للرياضيّين، وتطلق لأوّل مرّة بايغل ضمن العلامة التجاريّة GO، الغنيّة بالپروتين والألياف الغذائيّة، وقليلة الكربوهيدرات. يتمّ تسويق البايغل، الذي تنتجه شركة "مئير بايغل" بثلاث نكهات (أطعمة)، في أكياس شخصيّة بسعة 50 غرامًا، يحوي الكيس الواحد ما يقرب 25 غرامًا من الپروتين (أكثر من 50 غرامًا من الپروتين لكل 100 غرام)، ونحو 7 غرامات فقط من الكربوهيدرات. وهي ما يقرب ربع كميّة الكربوهيدرات الموجودة في "الوجبة الخفيفة" من البايغل. يعتبر المنتج خضريًّا "پارڤ" (محلّل حسب شريعة الطائفة الحريدية) والپروتين من مصدر نباتي – پروتينات القمح، بذور الخروب وپروتينات الصويا.

بايغل GO غنيّ بالپروتين والألياف، ومتوافر بثلاث نكهات (أطعمة):

* بايغل بطعم الملح

* بايغل بطعم السمسم

* بايغل بطعم التوابل

وتقول ميخال بيتسر، مديرة قسم التسويق في تنوڤا: "تعتبر فئة منتجات الپروتين الأكثر طلبًا، رواجًا ونموًا من بين منتجات الحليب، مع ارتفاع بنسبة 26% بين السنوات 2020 و2023، حيث نما السوق من 280 مليون شيكل في عام 2020 إلى 563 مليون شيكل في عام 2023. تمّ إطلاق GO كعلامة تجاريّة للتغذيّة المخصّصة لأولئك الناشطين في مجال الرياضة، وعلى هذا المنوال، يزداد إطلاق المنتجات ويتّسع كل عام لتشمل فئات منتجات جديدة، لهدف تقديم فئة وتشكيلة متنوّعة من الحلول المبتكرة والمثيرة للاهتمام لهذه الفئة من المستهلكين. يزداد عدد الرياضيّين الذين يهتمون في التغذية الملائمة والصحيّة في البلاد من عام إلى عام. تشكّل هذه الفئة محرّكًا هامًّا بالنسبة لشركة تنوڤا تحديدًا، والسوق بشكل عام."

وقالت غاليت مور - مشورِر، مديرة وحدة يوغورت التجاريّة ومنتجات الپروتين في تنوڤا: "GO هي العلامة التجاريّة الرائدة في مجال التغذيّة المخصّصة للرياضيّين، مع أكبر تشكيلة من المنتجات التي ساهمت في نمو ورواج هذه الفئة بأكملها. ازدادت هذه الفئة واتّسعت، لتشمل المنتجات الجافة – مع وجبات خفيفة "نقارش" من الپروتين ومساحيق الپروتين، ويستمر الآن في الاتّساع ليشمل البايغل مع الپروتين، أيضًا."

"نحن فخورون بمنتج مبتكر يحوي كميّة كبيرة من الپروتين وكميّة قليلة من الكربوهيدرات. تشكّل وجبة البايغل الخفيفة تنوّعًا لقائمة الطعام اليوميّة لأولئك الذين يبحثون عن تزويد أجسامهم بكميّات من الپروتين المطلوبة لهم يوميًا، نظرًا لأنّ الغالبيّة العظمى من المنتجات الغنيّة بالپروتين المتوافرة اليوم هي حلوة المذاق - مشروبات الحليب، اليوغورت على أنواعها، المحلّيات ووجبات الپروتين الخفيفة، إلّا أنّه أصبح بالإمكان الآن التّنويع وإدخال المنتج المالح الغنيّ بالپروتين ضمن قائمة الطعام" – قالت مور – مشورِر.




 

القيم الغذائيّة لمنتج بايغل GO مع الپروتين لـ 100 غرام غذاء:

 

القيمة الغذائيّة لـ 100 غرام

پروتين

ما يقرب 50 غرامًا

كربوهيدرات

13.4-15.5

ألياف غذائيّة

17.3-18.7

سكر

2-2.4









 

سعر بايغل GO (50 غرامًا) وفقًا لموقع "پرايسز": 9.90 ש"ח 

 

يمكن الحصول على المنتج في شبكات الغذاء ونقاط البيع في المنتشرة في أرجاء البلاد.