[x] اغلاق
شذا تكره الرجل
14/4/2010 17:54


قالت الفنانة العراقية شذا حسون "أكره الرجل بسبب القصص التي أسمعها عن خيانته وأنانيته، وأعرف أن هذا لا يشمل الجميع لذلك أتمنى أن أجد الإنسان الذي يبدد هذه الهواجس، ورغم هذا لا أستطيع الحياة من دون حب، لكني أهرب منه لأنني مخلصة وأشعر وكأنني خارجة للتو واللحظة من فيلم أبيض وأسود، وأنا من مواليد برج الحوت وأتميز برومانسية مفرطة، وأواجه مشاكل عديدة بسبب طيبتي لكنني لن أتغير".


 ن جهة اخرى، أرجعت عدم طرحها أي ألبوم حتى الآن رغم حضورها في الوسط الفني منذ ثلاث سنوات إلى عدم عثورها على شركة إنتاج. وقالت: تلقيت عروضاً كثيرة لكني أخاف الاحتكار، ويهمني عندما أنتمي لشركة أن تدفعني خطوات للأمام، ولا تخصم من رصيدي، وحالياً أنا سعيدة بحريتي، إذ أستطيع أن أقدم أغنية تعرض في جميع القنوات وهو ما أخشى ألا يحدث في حال انضمامي لشركة إنتاج تفرض عليّ نظاماً معيناً. لكن مع نهاية صيف 2010 سوف أطرح ألبومي الأول وسيتضمن مجموعة من الأغنيات بأكثر من لهجة منها اللبنانية والمصرية والخليجية والعراقية.


وعن رأيها في الساحة حالياً، قالت: الساحة الغنائية تدهورت نتيجة ظهور الابتذال والعري وسطحية الكلمات، وسرقة الألحان، ولكنني أشعر بأن الصورة ستتغير لأن الناس لم يعودوا مبهورين بما يشاهدونه من كليبات العري، وأتوقع أن تنتهي الأصوات البلاستيكية قريباً. وعن المطرب الذي تتمنى عمل دويتو غنائي معه، قالت: ماجدة الرومي، لأنني أعشق صوتها.