[x] اغلاق
العناية بالبشرة ليست لعبة، نسلّمها لأهل الخبرة!
9/1/2024 16:32

ماركة الديرموكوسمتيكا الشهيرة "سيبوكالم" تطلق حملة إعلانية جديدة:

"العناية بالبشرة ليست لعبة، نسلّمها لأهل الخبرة"!

*هذه الحملة بإدارة النخبة الجديدة من أطباء الجلد في الماركة

ماركة الديرموكوسمتيكا العريقة "سيبوكالام" تنطلق بحملة تدمج بين عالمين: عالم الكوسمتيكا وعالم الديرمو-طبّي. وفي إطار هذه الخطوة تطلق "سيبوكالم" حملة جديدة بقيادة نخبة أطباء الجلد التابعة للماركة: د. يوسي طييب، مختصّ بطب الجلد، د. أييلت أولخ مختصّة بطب الجلد وجلد الأطفال، ود. رياض خوري مختصّ بطب الجلد وصاحب عيادة للطب التجميلي.

وسيتم إطلاق الحملة في شهر كانون الثاني الوشيك على مستوى قطري في التلفزيون والديجيتال، مع التركيز على السوشيال ميديا وباستثمار يزيد عن مليون شيكل.

الهدف من الحملة هو تعميق الوعي بأهمّية استشارة المختصّين. نحن نعيش في عالم متغيّر بوتيرة سريعة جدًا، تقنيّات ومنصّات جديدة تظهر كل يوم ونتقدّم نحن معها. إلى جانب الإيجابيات الواضحة في حياتنا اليومية، هناك جوانب أقل إيجابية أيضًا: "طب الجلد في شبكات التواصل الاجتماعي" هو واحد منها. إن المعلومات المتاحة والمتوفّرة لنا اليوم في الشبكة لا تعدّ ولا تحصى، والميل لتبنّي توصيات علاجية من تجربة شخص ما بازدياد حادّ، ولذلك من المهم ان نتّبع مصدرًا ذا مصداقية ومهنيًا عند الحديث عن بشرة الوجه.

د. يوسي طييب - مختصّ بطبّ الجلد، يوصي بالتوجّه إلى أصحاب الاختصاص عندما يدور الحديث عن مشاكل بالبشرة: "عندما لا نرى جيّدًا نتوجّه لفحص نظر مهنيّ. الأمر ذاته في حالة مشاكل البشرة. العناية بالبشرة ليست لعبة، نسلّمها لأصحاب الاختصاص".

د. أييلت أولخ تضيف أن العلاج والعناية بالبشرة هو أمر طبّي يتطلّب أن نأخذ بالاعتبار المعطيات الشخصية لكل إنسان: "تجربتك تلائمك أنت فقط، لكل شخص بشرة مختلفة وظواهر خاصّة تتطلّب عناية يتمّ ملاءمتها شخصيًا".

د. رائد خوري، مختصّ بطب الجلد وصاحب عيادة للطب التجميلي يشدّد على أهمّية الروتين الثابت للعناية بالبشرة كأساس لكل علاج: "استخدام المستحضرات الصحيحة وذات الجودة مع التشديد على دهنها في كل مرّة نخرج بها من البيت وتكرار الدهن كل ساعتين أو ثلاث، سيوفّر الحماية المطلوبة لبشرة الوجه، لإطلالة وصحّة أفضل للجسم والروح". 

للحصول على معلومات موثوقة وتعلّم طرق علاج البشرة- بالإمكان الدخول إلى منطقة الأطباء في موقع "سيبوكالم"، حيث تجدون هناك مقالات متعمّقة كتبها أطبّاء الجلد حول الأمراض الجلدية المختلفة وطرق التعامل معها وعلاجها، ندوات (ويبينار) مع الخبراء وإمكانية استشارة الأطباء وامتيازات خاصة.

وفي إطار الحملة، ستقوم الماركة بالترويج للمنتج الرئيسي الذي يعالج البشرة التي تعاني من الاحمرار والمتهيّجة - كريم الترطيب الكلاسيكي بدفعة محدودة 90 ملل (مع 20% إضافة) ب- 69.90 ش.ج فقط بدلًا من 99.90 ش.ج (الحملة سارية المفعول حتى 15.1.2024).

متوفّر في شبكات الفارم والصيدليات الخاصة وصناديق المرضى وفي الموقع: https://www.sebocalm.co.il/