[x] اغلاق
نتنياهو لرؤساء السلطات المحلية في غلاف غزة: ‘نحن عازمون على إعادة تأهيل البلدات وإعادة السكان إلى ديارهم‘
16/1/2024 13:35

نتنياهو لرؤساء السلطات المحلية في غلاف غزة: ‘نحن عازمون على إعادة تأهيل البلدات وإعادة السكان إلى ديارهم‘
 

عقد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لقاءً مع رؤساء سلطات من منطقة غلاف غزة، في قاعدة القيادة الجنوبية، برفقة أعضاء المجلس الوزاري المصغر المكلّف بإدارة الحرب: وزير الأمن غالانت، والوزير غانتس، والوزير أيزنكوت، ووزير الشؤون الاستراتيجية ديرمر وعضو الكنيست درعي.
كما ويحضر اللقاء كل من وزير الداخلية أربيل، ووزيرة المواصلات ريغف، ووزير الإسكان والبناء غولدكنوبف، ووزير السياحة كاتس ووزير الزراعة ديختر.
وقال رئيس الوزراء نتنياهو مخاطبًا رؤساء السلطات في مستهل اللقاء: "نحن عازمون على إعادة تأهيل البلدات والكيبوتسات فيما يسمى بـ "غلاف غزة"، وعلى إعادة السكان إلى ديارهم وعلى تحقيق الازدهار والنمو اللذين سيفوقان أضعافًا مصاعفة ما كان قبل الحرب.

ولهذا الغرض يتعين علينا أولاً تحقيق النصر ، لكن أيضًا اتخاذ الإجراءات المدنية اللازمة، وعليه عقدنا اليوم جلسة للمجلس الوزاري المصغر المكلّف بإدارة الحرب مع فريق الوزراء".
وأضاف: "نحن نثق بجنودنا الأبطال وبقادتنا الممتازين لتحقيق الغاية العسكرية، وتزامنًا مع ذلك نثق أيضًا بقيادتكم، رؤساء البلدات، من خلال العمل المشترك مع الوزارات الحكومية، من أجل تحقيق إعادة التأهيل، والازدهار والنمو".