[x] اغلاق
السجن 12 عاما لرجل من منطقة المركز بعد ادانته بطعن شخص اشتبه أنه أقدم على اغتصاب ابنته
17/1/2024 9:57

السجن 12 عاما لرجل من منطقة المركز بعد ادانته بطعن شخص اشتبه أنه أقدم على اغتصاب ابنته
 

أصدرت المحكمة المركزية في اللد، اليوم الأربعاء، حكما بالسجن 12 عاما، بحق رجل يبلغ من العمر 39 عاما ، من سكان " يفنه " في منطقة المركز، بعد أن أدانته بمحاولة قتل شخص اشتبه انه أقدم على اغتصاب ابنته.
وجاء في لائحة الاتهام " أن المتهم وصل الى متجر تواجد به المعتدى عليه، وأمسك به بقوة واقتاده الى اتجاه سيارة الأجرة التي يمتلكها، ودفعه بقوة داخل السيارة وهو يهدده، وتوجه معه الى موقف للسيارات قريب من المكان، وهناك طعنه 13 طعنة، مما تسبب باصابته بجراح خطيرة".
من جانبهما، عقبت المحاميتان عنات يعاري وليلاخ مئير – وولف من المرافعة العامة، واللتان ترافعتا عن المتهم: " الحديث عن أب اكتشف ان ابنته القاصر تعرضت للاغتصاب تحت منزلهما، وحينما التقى بمن اعتقد انه الشخص الذي اعتدى على ابنته، وواجه، وخلال ذلك لم يسيطر على مشاعره".
وأضافت المحاميتان من المرافعة العامة :" للأسف، المحكمة لم تأخذ بالحسبان الظروف الخاصة لهذا الحدث، ولم تأخذ بالحسبان الخلفية التي أدت الى اقدام الاب لفعل ما فعل، ولا الفشل الذي ارتكتبه سلطات تنفيذ القانون وسلطات الرفاه في معالجة هذه القضية، وفي الوقت الذي تمت فيه ادانة الاب وصدر بحقه حكم بالسجن، يواصل المغتصب التجول بحرية . نحن سندرس قرار المحكمة والخطوات التي سنتخذها بعد صدور هذا القرار ".

May be an image of 2 people, ambulance, car and text