[x] اغلاق
نتنياهو : نحني رؤوسنا ولكن لا نتوقف عن السعي وراء تحقيق النصر المطلق
23/1/2024 14:14

نتنياهو في أول تعقيب له على مقتل الجنود في غزة أمس:" علينا استخلاص العبر " ولاحقا قال:"نحني رؤوسنا ولكن لا نتوقف عن السعي وراء تحقيق النصر المطلق"

 

وفي أول تعقيب له على مقتل الجنود في قطاع غزة، أمس، قال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو : " علنا استخلاص العبر المطلوبة وفعل كل شيء من أجل حماية جنودنا. الجيش شرع بالتحقيق في ملابسات هذه المصيبة ".
وأضاف نتنياهو: " مر علينا يوم من أصعب الأيام منذ بداية الحرب. اوود أن أشد على أيدي العائلات العزيزة علينا التي فقدت مقاتلينا الأبطال في ساحة الحرب. أعرف ان حياة هذه العائلات ستتغير الى الابد".
لاحقا أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الأمن يوآف غالانت والوزير بيني غانتس ببيان مشترك، بعد الاعلان صباح الثلاثاء، عن مقتل الجنود في غزة يوم أمس - وقالوا: "نحني رؤوسنا في ذكرى القتلى، ومع ذلك فإننا لا نتوقف لحظة عن السعي وراء الهدف الذي لا بديل عنه - تحقيق النصر المطلق".
وقال نتنياهو: "لقد فقدنا بالأمس 24 من خيرة أبنائنا، الأبطال الذين سقطوا دفاعا عن الوطن. نحن في خضم حرب ليس هناك أكثر عدلا منها، ولكن هناك أيضا اثمان باهظة جدا".
وأضاف جالانت: "في هذا الوقت، نواصل بروح الذين سقطوا - ​​استكمال المهام والقيام بكل ما هو مطلوب". وقال غانتس :"قلوبنا كلها مكسورة، وقلبنا كامل في المهمة التي سقطوا من أجلها والتي لا تزال أمامنا".

May be an image of 1 person