[x] اغلاق
رئيس الحكومه نتنياهو لرؤساء سلطات محلية في الشمال : سوف أقدم قريبا جدا قرار الحكومه لتطوير الشمال بميزانية 3.5 مليار شيكل
23/1/2024 16:11

رئيس الحكومه نتنياهو لرؤساء سلطات محلية في الشمال : سوف أقدم قريبا جدا قرار الحكومه لتطوير الشمال بميزانية 3.5 مليار شيكل

التقى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء مع رؤساء سلطات محلية في الشمال .

وحضر اللقاء اعضاء " كابينيت الحرب " وزير الامن جالنت ، والوزير جانتس والوزير ايزنكوت والوزير للقضايا الاستراتيجية الوزير ديرمر . وكذلك اشترك في اللقاء الوزير سموترتش وزير الداخلية اربيل ووزيرة المواصلات ريجيف ووزير التعليم كيش ووزير البناء والاسكان جولدكنوفيف ونائب وزير الزراعة ابوتبول .
وخلال اللقاء اوعز رئيس الحكومة الى الوزراء بتقديم قرار الحكومة لتطوير الشمال والذي يتم التخطيط له في هذه الايام ويصل الى ميزانية 3.5 مليار شيكل وفي هذا القرار الامور المركزية ستكون هي امور الداخلية والاقتصاد والامن .
واستمع رئيس الحكومة والوزراء من رؤساء السلطات المحلية عن احتياجات السكان في بلدات خط المواجهة والذين تم اخراجهم من بيوتهم وايضا عن احتياجات السكان في البلدات التي لم يتم اخلائها .
وقال رؤساء السلطات المحلية لرئيس الحكومة نتنياهو ولاعضاء " كابينيت الحرب " بانه " بالرغم من الصعوبات الموجودة الا انه يجب الانتصار على الاعداء " .
وشارك في الجلسة رؤساء السلطات المحلية في البلدات التالية : ماطيه اشير ، كفار فراديم ، الجليل الأعلى ، حرفيش ، يسود همعليه ، مفوؤوت حرمون ، معاليه يوسيف ، معلوت ، مرام جليل ، نهريا ، البقيعة وفسوطة ، كريات شمونة ، صفد ، المطلة ، كسرى سميع ، بيت جن ، الجش ، معليا ، الجولان ، كتسرين ، مجدل شمس ، مسعدة وحتسور .