[x] اغلاق
نتنياهو: التحقيقات موعدها بعد انتهاء الحرب وهناك وقت لذلك
27/1/2024 19:33

نتنياهو: التحقيقات موعدها بعد انتهاء الحرب وهناك وقت لذلك
 

قال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء السبت في مقر " الكرياه " في تل أبيب : " في هذا الاسبوع والقاسي والذي خسرنا به جنودا ،اعود واكرر امامكم على التزامنا بتحقيق اهداف الحرب . القضاء على العدو واعادة المختطفين والضمان بان غزة لن تشكل تهديدا لإسرائيل " .
وأضاف نتنياهو : " لن ننسى ما فعله وحوش العدو في السابع من أكتوبر، ولذلك علينا ان ننتصر ويجب ان ننتصر .
لقد اتهمونا في لاهاي باننا نقوم بجرائم حرب، باسم من اتهمونا ؟ ، باسم العدو . انا احمل بيدي كتاب ( كفاحي ) لهتلر بالعربية والذي وجدوه لدى عناصر العدو ، هم يدرسون النازية وهم النازيون الجدد ، وباسمهم تم اتهامنا " .
وتابع نتنياهو : " دولة اليهود قامت من رماد الكارثة والبطولة ولديها الحق في الدفاع عن أنفسهم ، نحن نقاتل من مكان صادق وعلى حق مع جيش اخلاقي ضد وحوش قنلوا اليهود وقطعوا الرؤوس واغتصبوا .
يجب علينا ان نكمل هذه المهمة ونقضي على الارهاب ، هذا الاسبوع جنودنا أحكموا محاصرة خان يونس ، ويدمرون بنى تحتية فوق الارض وتحت الارض من اجل حماية دولة اسرائيل ، الشعب يؤمن بالجنود وبقوتنا .
أريد ان اقول أن هناك من بداخلنا يشكك بحزمنا وقوتنا وعزمنا على الانتصار، ويزرعون التشاؤم ، هم مخطئون ، سوف ننتصر انتصارا مطلقا ، وليس لدينا اي خيار آخر غير الانتصار " .
وعن اقامة لجنة تحقيق ، قال نتنياهو : " هذا ليس الوقت المناسب ، الحكومة هي من تقرر.

May be an image of 1 person and text