[x] اغلاق
بعد أن فتحت باب شراء التذاكر: شركة الخطوط التركية تؤجل موعد استئناف رحلاتها للبلاد مرة جديدة
30/1/2024 9:11

بعد أن فتحت باب شراء التذاكر: شركة الخطوط التركية تؤجل موعد استئناف رحلاتها للبلاد مرة جديدة
 

أعلنت شركة الطيران التركية " تركش ايرلاين " انها قررت الغاء كل رحلاتها الجوية الى إسرائيل حتى يوم 26.10.2024، وانه قد يتم تأجيل موعد استئناف رحلاتها الى البلاد، مرة أخرى، لموعد بعد التاريخ المذكور.
وكانت شرطة الطيران التركية قد أوقفت رحلاتها الى مطار بن غوريون الدولي، يوم العاشر من أكتوبر الماضي، أي ثلاثة أيام بعد بدء الجرب، وقد أعلنت نهاية العام المنصرم انه ستعود لتسيير طائراتها الى إسرائيل يوم 15.2.2024، وقد فتحت المجال أمام شراء تذاكر للسفر، الا انها أعلنت في الأيام الأخيرة عن تأجيل الموعد بثمانية أشهر.
يذكر ان شركة الطيران التركية كانت أكثر شركة أجنبية تنقل مسافرين من إسرائيل، وفي اليوم الواحد كانت تنطلق العديد من الطائرات لنقل المسافرين الى إسطنبول بالأساس، علما انه بالإضافة الى الاقبال الكبير على السفر لتركيا، كان مسافرون إسرائيليون يعتمدون على مطارات إسطنبول كمحطة للانطلاق نحو دول أخرى في شتى أرجاء العالم.

ما هو مصير من حجز تذكرة للسفر ؟
وحول مصير المال الذي دفعه من حجز تذكرة للسفر على متن طائرة من طائرات " الخطوط التركية "، الشركة بعدما قررت تأجيل موعد استئناف الرحلات الجوية الى البلاد، تتيح المجال امام من حجز تذكرة سفر اما استرداد الدفع، أو تبديل موعد السفر، وذلك حسب الحجز.

May be an image of aircraft and text