[x] اغلاق
الشرطة: ‘اعتقال مشتبه من شرقي القدس لم يكن راضياً عن منتج اشتراه من أحد المحال التجارية فقام بتصرف عنف وتهديد‘
31/1/2024 9:14

الشرطة: ‘اعتقال مشتبه من شرقي القدس لم يكن راضياً عن منتج اشتراه من أحد المحال التجارية فقام بتصرف عنف وتهديد‘
 

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان : " قام افراد مركز شرطة عوز في لواء القدس، الليلة الماضية بالقاء القبض على أحد سكان شرقي القدس وهو في الخمسينيات من عمره، في محل تجاري على خلفية تصريحاته التهديدية عندما ضبطت الشرطة سكاكين بحوزته " .
واضاف البيان : " الليلة الماضية، تم تلقي بلاغ في مركز الشرطة حيث تبين أن المشتبه به تصرف بعنف في المحل التجاري في جنوبي القدس بعد مشاجرة مع موظف هناك حول منتج اشتراه وطلب إعادته.
سرعان ما وصل افراد مركز شرطة عوز في لواء القدس إلى مكان الحادث، حيث لاحظوا أن المشتبه به يتمتم بعبارات مشبوهة، وعندما تم استجوابة عن تفسير ما يقول وما إذا كان يقصد انه يريد أن يصلي قبل الموت، لم يستجب المشتبه به، وأثناء التفتيش الذي أجرته الشرطة، تم ضبط بحوزته على سكينين" .
وتابع بيان الشرطة :" ألقت الشرطة القبض على المشتبه به وتمت احالته إلى التحقيق في مركز شرطة عوز، وهناك أدلى بإفادة غير عادية للشرطة وقال إنه إذا أراد تنفيذ هجوم ارهابي فسوف يشتري مسدسًا بمبلغ 2500 شيكل ويذهب إلى حائط المبكى ويطلق النار على الناس ويتمكن من قتل 100 شخص على الأقل.
تمت احالة المشتبه به الذي تم القاء القبض عليه اليوم الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه، حيث تم تمديد توقيفه حتى الأول من فبراير المقبل لمواصلة التحقيق" .