[x] اغلاق
الشرطة : اعتقال قاصر فلسطيني بشبهة سرقة سيارة من وسط البلاد
2/2/2024 10:16

الشرطة : اعتقال قاصر فلسطيني بشبهة سرقة سيارة من وسط البلاد
 

افاد المتحدث باسم الشرطة في بيان، صباح الجمعة، بأن "الشرطة تلقت بلاغاً الليلة الماضية، حول حادث سرقة سيارة في وسط البلاد، وهي تتجه على الطريق السريع رقم 1 باتجاه شرقاً، وبعد تلقي البلاغ انتشر العديد من قوات الشرطة لتحديد مكان السيارة المسروقة وإلقاء القبض على المشتبه ".
واضاف البيان : "في مرحلة ما، وبينما كانت السيارة المشبوهة تقترب من نفق هارئيل - حيث أقيمت نقطة تفتيش لسيارات استباقية للشرطة، ك حاول المشتبه الهرب أثناء قيادته على جوانب النفق، ومن ثم صدم سيارة الشرطة وواصل القيادة ولاذ بالفرار، حيث قامت الشرطة بمطاردته، وقام المشتبه بالقيادة بشكل متهور مما أدى إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر. بالقرب من نقطة الخروج، اعترضت سيارة شرطة أخرى الطريق واستدارت إلى جانب الطريق، وعند هذه النقطة خرج المشتبه به من السيارة وقفز من ارتفاع من جسر الخروج، وبعد ذلك تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة السريين بعد مطاردة قصيرة على الأقدام، وذلك بعد أن أصيب في رأسه من جراء السقوط أثناء قفزه ومحاولته الهرب، وأثناء مطاردته قام افراد الشرطة باجراءات بإطلاق النار من أجل توقيفه".
وتابع بيان الشرطة: " تمت احالة المشتبه الذي تم القاء القبض عليه، وهو من سكان قطنه، للعلاج الطبي في حالة متوسطة، وستقدم الشرطة خلال النهار طلب بتمديد توقيفه في المحكمة. قامت الشرطة بسحب السيارة، التي أحبطت سرقتها، ومن ثم أعادتها إلى مالكها، وما زالت التحقيق مستمرا".

May be an image of road