[x] اغلاق
تلامذة النجم الكبير زاهي ارملي يحققون الصعود الكبير للثانية وبجدارةة
17/4/2010 18:53

تقرير وتصوير بشارة حايك اداري والناطق الرسمي لفريق هبوعيل شفاعمرو

عمت الفرحة الكبير مدينة شفاعمرو عند سماع صفارة النهاية في مباراة الموسم بكرة القدم بين فريقي هبوعيل شفاعمرو وهبوعيل كابول بفوز شفاعمرو بالنتيجة 1 – 0 من هدف سجله اللاعب خالد منديه  في الدقيقة 22 اعلن ارتقاء شفاعمرو للدرجة الثانية.

مباراة الموسم بين صاحب المرتبة الأولى وبدون منازع هبوعيل شفاعمرو وصاحب المرتبة الثانية بفارق 6 نقاط فريق هبوعيل كابول فريق جرت ظهر اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا حيث  استطاع الفريق الشفاعمري الفوز بجدارة واستحقاق حيث ضغط مرمى كابول وفي الدقيقة الثالثة اول فرصة لشفاعمرو عبد سيف رفع الكرة الى ابراهيم رمالي وامام الحارس لوحده يصوب كرة ضعيفة ليدي الحارس.
الاعصاب ودرجة الحرارة العالية وارضية الملعب السيئة لم تسمح بتقديم اداء رفيع المستوى من الفريقين، وفي الدقيقة 11 سنحت فرصة اولى لكابول من رفعة ركنية تصل الكرة للاعب فارس درويش الذي صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء عبرت حارس المرمى واحمد حجاج المدافع خلص الكرة من خط المرمى.
هدف الفوز الوحيد جاء في الدقيقة 22 عندما وصلت الكرة الى اللاعب فارس ابو جليل الذي صوب الكرة عن بعد 20 م ارتطمت بلاعب دفاع كابول وغيرت مسارها ووصلت للاعب القناص خالد منديه هداف الفريق وامام الحارس صوب كرة الى داخل الشباك معلنا النتيجة 1 – 0 لشفاعمرو ويرفع رصيده الى 19 هدف هذا الموسم.
فرحة كبيرة على مدرجات الملعب حيث شاهدنا الاعلام الحمراء ترفرف على المدرجات.
الشوط الثاني لم نشاهد اداء رفيع المستوى ولم يصل الفريقين الى فرص حقيقية للتسجيل سوى فرصة واحدة وكانت في الدقيقة الاخيرة للمباراة عندما انفرد لاعب الوسط عنان بشناق حيث عبر ثلاثة مدافعين وعبر حارس المرمى وفي اللحظة الاخيرة لاعب الدفاع استطاع ابعاد الكرة وانقاذ الهدف لتنتهي المباراة بفوز شفاعمرو
بعد نهاية المباراة جاب مشجعو الفريق في حافلاتهم حاملين الاعلام الحمراء وطافوا في شوارع المدينة معبرين عن فرحتهم الكبيرة بهذا الانجاز

حكم اللقاء بامتياز حكم الدرجة العليا ابن الناصرة حليم زطمة
 
 

1
.
mostfa nfaa
17/4/2010
mbrook lshf3meer nshalla ll2a7sn
2
.
shfa3mre meft5er behabo3el
17/4/2010
ela el2mam hbo3el enshala btosala lldrge el2ola w bedlko raf3en rasna