[x] اغلاق
رسالة تهديد خطيرة ضد أعضاء في الائتلاف الحكومي
6/2/2024 17:48

رسالة تهديد خطيرة ضد أعضاء في الائتلاف الحكومي
 

تم ارسال رسالة تهديد خطيرة لأعضاء في الائتلاف الحكومي ، الرسالة التي تم إرسالها على ما يبدو "باسم منظمة الانتقام الإسرائيلية"، يظهر تهديد صريح بالاعتداء على أعضاء في الائتلاف وعائلاتهم، بما في ذلك الأطفال والأحفاد.
وقد وُضعت الرسالة المهددة خارج باب منزل النائب في الكنيست إيلي الداد من حزب الليكود، وتم إرسال رسالة مشابهة أيضًا إلى إيلياهو ريفيفو. وتتضمن الرسالة عناوين وأرقام هويات دقيقة لأعضاء الائتلاف، بالإضافة إلى أسماء أفراد عائلاتهم وأرقام هوياتهم.
وجاء من الكنيست أن "تم إحالة الموضوع لضابط الكنيست وأُحيل للجهات المعنية بالتعامل معه، بما في ذلك شرطة إسرائيل".
"نحن نعمل بايحاء من منظمة الانتقام اليهودية" ، كتب في الرسالة التي كان عنوانها "منظمة الانتقام الإسرائيلية - لي انتقم ودفع".
وأضافت الرسالة "تم تأسيس المنظمة في الصيف الماضي، من قبل مجموعة من الإسرائيليين من أماكن مختلفة. ليس بيننا ضحايا مباشرين، أو أفراد عائلات ضحايا، ونحن لا نمثلهم".
وفقًا للرسالة "تم إنشاء المنظمة لتفرض ثمنًا وتؤذي منفذي العمليات الفرديين أو مجموعات قامت باعمال ارهابية ضد الإسرائيليين، حتى السابع من أكتوبر لم نرَ مناسبًا القيام بإجراءات ضد أعضاء الائتلاف. لسوء الحظ، أخطأنا . سنعمل شخصيًا ضد الأعضاء الحاليين في الائتلاف، لن ننسى أسمائهم".
وفي الرسالة تهديد بـ "تنفيذ عمليات انتقامية ضد أعضاء الائتلاف الحاليين، سواء كانوا في المنصب أو انتقلوا أو اعتزلوا الحياة السياسية. سيكون هناك تأثير كبير عليهم وعلى عائلاتهم، بما في ذلك الزوجات، الإخوة، الأطفال والأحفاد. سيكون هناك تأثيرات جسيمة على أحد أو اثنين من أفراد العائلة، الذين يمكن الوصول إليهم. يتعلق الأمر بإلحاق أذى بالأرواح. ستكون الإصابات متعلقة بنسبة عدد القتلى".

May be an image of office and text