[x] اغلاق
رئيس الأركان: التحقيقات الصعبة تتطلب مكانا عاطفيا. من الصحيح أن نفعلهم بالطريقة الصحيحة
6/2/2024 18:15

رئيس الأركان: "التحقيقات الصعبة تتطلب مكانا عاطفيا. من الصحيح أن نفعلهم بالطريقة الصحيحة"

 

شارك رئيس الأركان اللفتنانت كولونيل هيرتسي هاليفي في مؤتمر عملياتي لسلاح الجو، مع قائد سلاح الجو العقيد تومر بار، وقائد القيادة الجنوبية، وقادة آخرين - وعلق على التحقيقات العملياتية: " "نتفهم جميعًا أن التحقيقات الصعبة تتطلب أيضًا مكانًا عاطفيًا، ومن الصواب القيام بها بالطريقة الصحيحة.

ولهذا السبب انتظرنا حتى الآن".

تم خلال المؤتمر عرض الأنشطة الرئيسية للقوات الجوية خلال الحرب وخطط القوات الجوية لعام 2024.
وبحسب قوله، فإن التحقيقات لم تبدأ بعد لأن الجيش الإسرائيلي "يخوض حرباً شديدة جداً، مع الاهتمام بالعديد من الساحات"، مضيفاً: "التحقيق يتطلب وقتاً وتحقيقات.

سوف نتحقق ونغوص إلى قاع البئر، ولن يبقى هناك حجر لن نقلبه".
"لقد لخصنا خمس قيم سترافقنا في هذا التحقيق: الحقيقة، والشفافية، والتطبيق العملي، والمسؤولية، وأخيرًا وليس آخرًا، المهم جدًا والمهم جدًا، الشر. مع هذه التحقيقات المعقدة للغاية، أعتقد أنه إذا وأوضح ر.ل. هاليفي: "نحن جميعًا نلتزم بهذه القيم الخمس، ويمكننا أن ننجح، وستكون رحلة صعبة، وسنخرج من الجانب الآخر أقوى وأفضل، وهذا هو المطلوب".
وقال رئيس الأركان لقادة القوات الجوية: "لقد بدأنا بقوة كبيرة، لكننا تباطأنا، وعدنا إلى رشدنا وازدادنا قوة - وسنستمر على هذا المنوال حتى تتحقق جميع أهداف الحرب.

أرى جودة القوات الجوية ومركزيتها في جميع مراحل القتال. مصدر فخر. أرى الفعل، في الخطط والتنفيذ، أرى النتائج، وأرى الزيارات.

يأتي إليّ كبار وجنرالات ويقولون لي إن القوات الجوية موجودة معنا كما لم نشهدها من قبل".

May be an image of 1 person