[x] اغلاق
بسبب سحابة الرماد.. برشلونة يتوجه إلى ايطاليا بالحافلات
19/4/2010 11:19

انطلقت من برشلونة الاسبانية الليلة الماضية حافلتان تقلان لاعبي فريق برشلونة الذي يتصدر لائحة الدوري، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا وطاقم المساعدين  والإدارة، متوجهين إلى ايطاليا بواسطة حافلة لمواجهة فريق انتر ميلانو الأيطالي في مباراة الذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة غد الثلاثاء. وذلك بسبب تعطل الطيران في أوروبا نتيجة سحابة الرماد التي تخيم فوق أوروبا.


وذكر برشلونة متصدر الدوري الاسباني بموقعه على الانترنت أن تشكيلة الفريق تسافر في حافلتين إلى مدينة كان الفرنسية التي تبعد 634 كيلومترا اليوم منذ أمس الأحد وقضى الفريق الليلة هناك قبل أن يستكمل المسافة البالغ طولها 351 كيلومترا إلى ميلان اليوم الاثنين.
واضطر الفريق الذي يقوده بيب جوارديولا لتغيير أسلوب تنقله بسبب سحابة الرماد البركاني التي تسبب فيها بركان في ايسلاندا وغطت السماء في شمال ووسط أوروبا وتسببت في إغلاق مطاري برشلونة وميلانو ومطارات أخرى كثيرة.

وبعد تعادل برشلونة في مباراة قمة المدينة مع اسبانيول بدون أهداف أمس الأول السبت قلل جوارديولا من مدى تأثير طول الرحلة على الفريق. وقال جوارديولا للصحفيين "لن تكون الحالة المثلى لكن هناك بعض الفرق في مسابقات الدوري الأدنى تسافر بالحافلة لمدة 17 ساعة." وأضاف "اللعب في الدور قبل النهائي سيكون كافيا لمساعدة أي شخص للتغلب على أي ارهاق."