[x] اغلاق
الجيش الاسرائيلي : تحرير محتجزيْن إسرائيليين في غزة بعملية في رفح
12/2/2024 9:17
الجيش الاسرائيلي : تحرير محتجزيْن إسرائيليين في غزة بعملية في رفح
 
يأتي ذلك في ظل اعلان الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، عن قيامه بتحرير مختطفيْن خلال عملية نفذتها قوات خاصة في مدينة رفح بجنوب قطاع غزة.
وجاء في بيان مشترك للجيش الاسرائيلي والمتحدث باسم جهاز الشاباك والمتحدث باسم الشرطة : " كشف النقاب انه في عملية مشتركة للجيش الاسرائيلي وجهاز الشاباك والوحدة الشرطية الخاصة في رفح، تم الليلة الماضية تحرير مختطفيْن إسرائيلييْن وهما فرناندو سيمون مرمان (60) ولويس هير (70) اللذيْن تم اختطافهما من قبل حماس إلى قطاع غزة من كيبوتس نير إسحاق في السابع من أكتوبر " .
وأكد البيان أن " وضع المختطفيْن الصحي جيد وقد نقلا إلى الفحوصات الطبية في المجمع الطبي في تل هشومير. قوات الأمن ستواصل العمل في كافة الوسائل لاعادة المختطفين" .
وقال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي : " قواتنا نفذت سلسلة من الهجمات على أهداف نوعية في منطقة الشابورة جنوبي قطاع غزة. انتهت الهجمات " .وعلّق رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو على عملية تحرير الجيش لمختطفيْن في غزة: "فرناندو ولويس - مرحبًا بعودتكما إلى البيت. أحيي محاربينا الشجعان على العمل الجريء الذي أدى إلى تحريرهما . إن استمرار الضغط العسكري حتى النصر المطلق هو وحده الذي سيؤدي إلى إطلاق سراح جميع المختطفين. لن نفوت أي فرصة لإعادتهم إلى البيت".
 
May be an image of 2 people and people smiling