[x] اغلاق
NARS ماركة المكياج الأمريكية الأكثر رواجًا في العالم تصل بيتح تكفا
14/2/2024 8:46

NARS  ماركة المكياج الأمريكية الأكثر رواجًا في العالم تصل بيتح تكفا

  • في افتتاح فرع خامس في البلاد، للماركة الرائدة NARS في "عوفر هكنيون هجدول " في بيتح تكفا باستثمار قدره 1.5 مليون شيكل

تفتتح شركة Lilit Cosmetics متجرًا خامسًا لماركة التجميل المحبوبة NARS في عوفر هكنيون هجدول في بيتح تكفا باستثمار قدره 1.5 مليون شيكل. يغطي المتجر مساحة 62 مترًا مربعًا، وسيكون من الممكن الاستمتاع بمنتجات العلامة التجارية المرغوبة والمجموعات المحدثة إلى جانب تجربة خدمة احترافية وشخصية وفريدة من نوعها.
يقدم المحل المذهل تجربة فريدة تجمع بين محطات المكياج الشخصية. بالإضافة إلى ذلك يقدم خدمة مكياج شخصي واحترافي يشمل مكياج كامل للمناسبات على يد فريق من مختصي التجميل المحترفين. يقدم المحل مجموعة كاملة من المنتجات الرائدة للعلامة التجارية إلى جانب المجموعات الجديدة، يتراوح نطاق الاسعار بين 95-250 شيكل بأسعار تتطابق إلى حد كبير مع أسعار العلامة التجارية في أوروبا.
ياعيل بيليت تزين، أحد مالكي الشركة والمدير العام لشركة ليليت ريتيل: كشف افتتاح محلات الماركة التجارية يأتي بسبب الطلب الكبير والاهتمام المحيط بالعلامة التجارية بين الإسرائيليين، الذين اعتادوا لسنوات شراء منتجاتها في الخارج، ومنذ وصولها إلى إسرائيل يمكنهم الاستمتاع بالخدمة الاحترافية من قبل فناني مكياج محترفين والحصول على تعديلات مكياج شخصية ودقيقة.
إن افتتاح متجر آخر للعلامة التجارية يشهد على مرونة حتى في هذه الفترة الصعبة، ونحن واثقون من أن المتجر الجديد سيساهم إلى جانب الشركات الأخرى في إسرائيل في ضمان النمو المستمر للاقتصاد.

وقالت نعومي سيمان طوف، المديرة العامة لعوفر جراند مول في بيتح تكفا: "كجزء من استراتيجية عوفر لتقديم مزيج من العلامات التجارية العالمية والمحلية الرائدة والمرغوبة، نحن سعداء وفخورون بدخول المكياج العالمي NARS. هذه أخبار جيدة لسكان بيتح تكفا والمنطقة المحيطة بها، حيث سيتم افتتاح متجر تجريبي يجمع روائح خارج البلاد، حيث يمكنكم العثور على مجموعة واسعة وغنية من منتجات المكياج من الأفضل في العالم.