[x] اغلاق
سموتريتش: المظاهرات هي العامل الأشد ضرراً في القدرة على جلب المختطفين، هذه حقيقة
14/2/2024 15:35

سموتريتش: "المظاهرات هي العامل الأشد ضرراً في القدرة على جلب المختطفين، هذه حقيقة"
 

أشار وزير المالية بتسلئيل سموتريش إلى المفاوضات من أجل عودة المختطفين وقال: "أعتقد أن أحد الأمور الأكثر ضررًا الآن بفرصة إعادتهم - هو الحملة والاحتجاجات هذه حقيقة".
وبحسب قوله، فإن المظاهرات "هي العامل الأكثر ضررا في القدرة على جلب المختطفين، فهي تجعل السنوار يجلس في المخبأ ويحصن مواقعه ويتسلق الأشجار العالية".
وأضاف الوزير: «سنفار يجلس ويرى المظاهرات وهتافات «الآن» و«بأي ثمن»، يراها ويقول: «يا له من جمال، مزيد من الصبر وسأنتصر لأن الإسرائيليين» "متفكك ومستعد لوقف الحرب وإعطائي أي ثمن." بدلاً من أن يكون في حالة من اليأس والاستسلام."
وأضاف الوزير : "ما يشجعه هو شعوره بأن المجتمع الإسرائيلي أمامه لحظة واحدة قبل أن ينكسر ويتوقف الجيش الإسرائيلي، وربما نتجه إلى الانتخابات". عندما تبني لديه الشعور بأنه في وضع جيد، مع القليل من العزم والصبر، يخرج من المخبأ حاملاً علمًا ويقول لقد فزت. أعتقد أن هذه الحملة المفرطة هنا تجعل الفرصة تضيع".
في غضون ذلك، توجه أهالي المختطفين إلى هولندا اليوم، حيث سيصلون إلى محكمة الجنايات في لاهاي لتقديم شكوى ضد قيادات العدو. والآن، تنتظر الحشود وصول العائلات حاملة الأعلام الإسرائيلية وصور المختطفين .