[x] اغلاق
قتيلان و 4 مصابين باطلاق نار في مفرق رام بمنطقة جديرا جنوبي البلاد - مصادر طبية : ‘تحييد منفذ العملية‘
16/2/2024 12:49

قتيلان و 4 مصابين باطلاق نار في مفرق رام بمنطقة جديرا جنوبي البلاد - مصادر طبية : ‘تحييد منفذ العملية‘

 

أفادت الشرطة انها تلقت بلاغا عن حادثة اطلاق نار في منطقة مفرق " رام " في منطقة جديرا، جنوبي البلاد، وانه وفقا للأنباء الأولية فانه في المكان عدد من المصابين.
من جانبه، قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان صحفي " انه وفقا للمعلومات الأولية فان 3 أشخاص أصيبوا بجراح في المكان، حالتهم خطيرة ".وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان ثان : " اطلاق النار وقع على شارع رقم 40، وطواقم الإسعاف تقدم العلاج الأولي للمصابين الثلاثة في المكان، فيما تم تحييد منفذ اطلاق النار ". وأشارت الشرطة الى ان المفتش العام للشرطة كوبي شبتاي في طريقه لمكان العملية.
وقال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان لاحق : " طواقم الإسعاف تقدم العلاج لخمسة مصابين: شاب عمره نحو 20 سنة حالته حرجة، شاب عمره نحو 20 عاما حالته خطيرة، فتى عمره 16 سنة حالته خطيرة، رجل عمره 65 عاما حالته خطيرة وامراة عمرها 65 سنة حالتها متوسطة ".
وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي : " وصل المنفذ الى محطة للحافلات، بسيارة، وأطلق النار على عدد من الأشخاص، بحيث تم تحييده على يد مواطن تواجد في المكان، وتم نقل 6 جرحى من المكان جراحهم متوسطة وخطيرة".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة " ان قوات الشرطة تقوم بأعمال تمشيط واسعة النطاق ".
أفادت مصادر طبية ان الطواقم الطبية أقرت وفاة أحد المصابين بعملية اطلاق النار.
كما وأفادت مصادر طبية في بيان لاحق "ان الطواقم الطبية أقرت وفاة مصاب اخر بعملية اطلاق النار".

 

פיגוע ירי צומת ראםפיגוע ירי צומת ראם (צילום: Nati Shohat, flash90)

פיגע ירי צומת ראם (צילום: Nati Shohat, פלאש 90)

No photo description available.