[x] اغلاق
الحرب والقتال يدخل يومه الـ 134
17/2/2024 7:37

الحرب والقتال يدخل يومه الـ 134

- الجيش الإسرائيلي: حتى الآن تم اعتقال 100 مشتبه بالإرهاب في مستشفى ناصر

دخل الحرب والقتال اليوم السبت ، يومه الـ 134 ، فيما استمر القصف المدفعي الاسرائيلي والاشتباكات العنيفة في مختلف محاور القتال في قطاع غزة.
وأفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن قوات الكوماندوز تواصل عملها في مستشفى ناصر في خان يونس، حيث تم حتى الآن اعتقال حوالي 100 مشتبه به في نشاط إرهابي. وفي نفس الوقت الذي قامت فيه عمليات التفتيش، قضى مقاتلو وحدة ماجلان وأغوز على الإرهابيين في المنطقة من المستشفى.
هذا وكان قد اعلن الجيش الإسرائيلي عن النشاط في المستشفى في خان يونس انه لم يلحق الضرر بالمولدات، لقد جلبوا الطعام والماء كما افادوا
وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "وردت ادعاءات حول توقف عمل المولدات، مما أدى إلى تعطل الأنظمة الكهربائية في المستشفى. وخلافًا لما يُزعم، فإن قوات جيش الدفاع الإسرائيلي لم تلحق الضرر بالمولدات الكهربائية، بل تم توجيهها وعملت على طول الطريق للحفاظ على سير عمل المستشفى بشكل منتظم وتعمل وفقًا لذلك لتمكينه من العمل بالطريقة المثلى. وقد جلب جيش الدفاع الإسرائيلي أغذية وأغذية أطفال وأشياء أخرى المياه إلى المستشفى، كما قامت مديرية التنسيق والارتباط في غزة بالتنسيق أمام منظمات الإغاثة الدولية، لتوريد وقود الديزل لاستمرار تشغيل المستشفى.

وفي الجبهة الشمالية في البلاد منذ ساعات صباح اليوم تم رصد ستة عمليات إطلاق من لبنان باتجاه الشمال.