[x] اغلاق
اعتقال رجل دين مسيحي بشبهة قيامه باعتداءات جنسية بحق قاصرين في منطقة القدس
22/2/2024 13:11

سُمح بالنشر
اعتقال رجل دين مسيحي بشبهة قيامه باعتداءات جنسية بحق قاصرين في منطقة القدس

أعلنت الشرطة ان محطة الشرطة " موريا " شرعت بالتحقيق في شبهات قيام رجل دين في الثلاثينات من عمره، من كنيسة في حي " عين كارم " باعتداءات جنسية خطيرة بقاصرين، بينهم قاصر مع اعاقة ذهنية.
وقال المتحدث بلسان الشرطة " أنه منذ بداية التحقيق تم أخذ إفادات وتنفيذ عمليات تحقيف مهنية إضافية، بحيث تم اصدار أمر من محكمة الصلح في القدس لاعتقال المشتبه به ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة في البيان : " تم اعتقال المشتبه به يوم 18.2.2024، بشبهة قيامه بعمل مشين بقاصر عمره أكثر من 14 عاما، وفي اليوم التالي للاعتقال استجابت المحكمة لطلب الشرطة ومددت اعتقال المشتبه به عدة أيام، وقد التمس محامي المشتبه به وطلب اصدار أمر بحظر نشر القضية، اذ تم رفع الامر اليوم".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول :" خلال هذه الايام واصل رجال الشرطة جمع الافادات وفحصوا الجهاز النقال للمشتبه به، وقد تم العثور داخل الهاتف على مواد اباحية لقاصرين، وقد مددت المحكمة اليوم اعتقال المشتبه به حتى يوم الاثنين القادم".
وأشار المتحدث بلسان الشرطة الى " ان الشرطة تفحص شبهات حول ضلوع المشتبه به في حوادث مشابهة أخرى، وتتوجه الشرطة للجمهور وفي حال كان احد قد تعرض لاعتداء كهذا من المشتبه، عليه التوجه لاقرب محطة شرطة لمكان سكنه وابلاغهم بالامر".

May be an image of 7 people, car, ambulance and text