[x] اغلاق
اعتقال فلسطيني من الخليل بشبهة انتحال شخصية آخر وبشبهة القيام بأعمال نصب واحتيال
25/2/2024 7:16

اعتقال فلسطيني من الخليل بشبهة انتحال شخصية آخر وبشبهة القيام بأعمال نصب واحتيال

صدر بيان من الشرطة ، جاء فيه : " اعتقلت الشرطة رجلا من الخليل بشبهة انتحال شخصية آخر وبشبهة القيام بأعمال نصب واحتيال بقيمة 700 ألف شيكل " . وفق ما جاء في البيان .
وتابع البيان : " وتشتبه الشرطة بان الرجل ، الذي تمت استضافته في كنيسة شرقي القدس ، قام بانتحال شخصية آخر وبعمليات ابتزاز وتهديد أرملة بعد أن وجد صورا حميمة في جهاز النقال التابع للمرحوم زوجها " .
وأضاف البيان : " وتم العثور بحوزة المشتبه على عدد كبير من بطاقات الائتمان والشيكات والمجوهرات والهواتف النقالة وجوازات سفر وغيرها " .
وجاء في البيان ان " المشتبه افاد خلال التحقيق معه بانه كان ينتحل شخصية شخص آخر ويقوم بابتزاز وتهديد الضحايا مقابل اموال وصلت الى 700 ألف شيكل " .
وأضاف البيان : " قام المشتبه بانتحال شخصية محام وحصل من أرملة على مبلغ 500 الف شيكل وعلى جواز سفر وهاتف نقال المرحوم وعثر داخله على صور حميمة فقام بابتزاز الارملة وتهديدها بانه سينشر الصور على الشبكة ان لم تدفع له ، وفي حادث اخر قام المشتبه بانتحال شخصية شخص يساعد في استصدار رخص للبناء ووعد الضحية بمساعدته في استصدار رخصة بناء مقابل مبلغ 130 ألف شيكل ومن ثم اختفى " .
وأنهى البيان : " ستقوم النيابة العامة بتقديم لائحة اتهام ضد المشتبه " .