[x] اغلاق
مدير الانتخابات يقوم بتسليم النتائج الرسمية لرئيس بلدية شفاعمرو المنتخب ناهض خازم
2/3/2024 12:36
مدير الانتخابات يقوم بتسليم النتائج الرسمية لرئيس بلدية شفاعمرو المنتخب ناهض خازم
 
قام وفد ممثلًا عن وزارة الداخلية في لواء الشمال وطاقم الانتخابات لبلدية شفاعمرو بزيارة للرئيس المنتخب السيد ناهض خازم، ضم الوفد مدير عام بلدية شفاعمرو السيد عمر الملك، القائم مقام في وزارة الداخلية لواء الشمال ومركز الانتخابات في المنطقة لانتخابات السلطات المحلية السيد بلال حاج، ومدير الانتخابات لبلدية شفاعمرو السيد اليكس بيالسكي ونائبه الياف شيفي وسكرتير الانتخابات حسين الشاعر وضابط الآمن في البلدية السيد جمال عليان وطاقمه المهني الذي ساعده في الحفاظ على ضمان سير الانتخابات.
حيث قام مدير الانتخابات اليكس بيالسكي بتسليم النتائج الرسمية للسيد ناهض خازم الذي حاز على % 45.8 من المصوتين وأشار إن الانتخابات في شفاعمرو جرت بأجواء هادئة وديمقراطية وشكر أهالي شفاعمرو والمرشحين على وعيهم وتعاونهم.
أما السيد بلال حاج وعمر الملك قدما التهاني للرئيس الجديد العائد ناهض خازم على إعادة انتخابه رئيسًا للبلدية وشكرا طاقم الانتخابات على إدارة الانتخابات بشكل مهني.
من جهته ثمن رئيس البلدية المنتخب ناهض خازم هذه الزيارة ودور طاقم الانتخابات المهني وأكد إن الانتخابات من ورائنا وهو يعتبر نفسه رئيسًا لكل البلد وهمه من اليوم ازدهار المدينة والسعي نحو الرقي والتقدم وشكر أهالي شفاعمرو على المسؤولية والأجواء الهادئة التي تعكس وتميز مواطني شفاعمرو.