[x] اغلاق
اعتقال سائقة بعد مطاردة بوليسيّة بشبهة قيامها بسرقة سيارة في نوف هجليل
5/3/2024 11:59

اعتقال سائقة بعد مطاردة بوليسيّة بشبهة قيامها بسرقة سيارة في نوف هجليل

اعلنت الشرطة، اليوم الثلاثاء، اعتقال امرأة من نوف هجليل، بعد مطاردة بوليسية بشبهة قيامها بسرقة سيارة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان ، انه "بتاريخ 24/02/24 ورد بلاغ على البدالة 100 في شرطة إسرائيل حول قيام امرأة بسرقة سيارة في مدينة نوف الجليل.

قام افراد الشرطة بنشر حواجز وسرعان ما حددوا موقع السيارة التي رفضت الانصياع لأوامر رجال الشرطة بالتوقف.وبعد مطاردة، نزلت سائقة من السيارة وبدأت بالركض نحو منطقة مفتوحة وبعد بضعة أمتار توقفت".

وأضاف البيان : "يتضح من مواد التحقيق أن المشتبه بها، اتصلت برجل كانت تعرفه في الماضي ورتبت للقاء به. وبينما كان الاثنان يقودان سيارته الخاصة في مدينة نوف الجليل، نزل الضحية من سيارته وسرعان ما صعدت المشتبه به إلى السيارة ولاذت بالفرار من المكان دون رخصة قيادة".
وختم بيان الشرطة بانه تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بها في الناصرة . وسُمعت المشتبه بها في الفيديو الذي يوثق الحادث تقول لحظة اعتقالها : "شو في ؟ أيش في؟" .

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F2333431486851270%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>