[x] اغلاق
الاتفاقية التي تجلب إمتيازات اقتصادية غير مسبوقة لأصحاب المصالح في البلاد
12/3/2024 13:43

 

"مستقل، بس مش لحالك"

الاتفاقية التي تجلب إمتيازات اقتصادية غير مسبوقة لأصحاب المصالح في البلاد

أطلق منتدى العاملين والمستقلين في الهستدروت، بالتعاون مع بنك هبوعليم تعاونًا للعاملين  الفريلانس والمستقلين، وهو مصمم لمساعدتهم على تعزيز قوتهم كمجتمع، والاستفادة من قدراتهم التجارية والاستمتاع التعاون وفوائد المستهلك التي لم تكن متاحة لهم حتى الآن.

ويأتي هذا التعاون إلى جانب الامتيازات المالية المخصصة التي سيقدمها بنك هبوعليم لدعم مصالح المستقلين الذين عانوا من أضرار جسيمة في حرب السيوف الحديدية، وهم محرك للنمو الاقتصادي.

يهدف منتدى العاملين لحسابهم الخاص والمستقلين في الهستدروت إلى أن يكون مكانا لتعزيز ورعاية العاملين لحسابهم الخاص في البلاد وتعظيم حقوقهم، من منطلق الاعتراف العميق بأهميتهم للنشاط التجاري في البلاد. أدت التغيرات المتكررة في سوق العمل في السنوات الأخيرة إلى زيادة سريعة في عدد العاملين المستقلين في البلاد، والذي يبلغ حوالي 350 ألف شخص. كشفت الدراسات التي أجريت بين العاملين المستقلين أنهم يعانون من شعور شديد بالوحدة، ومن النقص: شهد 97% منهم أنهم لا يحصلون على امتيازات المستهلكين مثل الموظفين في المؤسسات الكبيرة، وذكر 93% أنهم يتعرضون للتمييز فيما يتعلق بالحقوق الاجتماعية.
كجزء من التعاون، سيتمكن زبائن بنك هبوعليم الأعضاء في المنتدى من الاستمتاع بمجموعة من المزايا التي تشمل: إمكانية الحصول على قرض محدد بمعدل فائدة سنوي يبدأ من الأساسي بالإضافة إلى 0.25%، واسترداد القرض رسوم العضوية المدفوعة للمنتدى لمدة عامين، والوصول إلى المحتوى الرئيسي الذي يجمع بين الأدوات والمحاضرات، وبرامج الدعم المستمر للشركات دون أي تكلفة من مركز النمو المالي. سيتمكن أعضاء المنتدى العاملون لحسابهم الخاص والذين ليس لديهم حساب في بنك هبوعليم من فتح حساب والتمتع بالإضافة إلى ذلك بالميزات المصرفية كجزء من حزمة "البداية السهلة" والتي تتضمن الإعفاء من رسوم الحساب الجاري لمدة سنة واحدة.

إلى جانب ذلك، يطلق المنتدى تطبيقًا مخصصًا مصممًا لربط هذه الشركات حصريًا بمجتمع قوي ومستقر ومزدهر يعتني بحقوق العاملين لحسابهم الخاص في إسرائيل ويمنحهم الوصول إلى سلسلة من الخدمات والامتيازات، بما في ذلك أدوات تطوير المصالح، ساحة للتعاون، فوائد نادي "معًا من أجلكم" التابع للهستدروت، إمتيازات تركيب موقد عالمي، خطط التأمين الصحي ونمط حياة صحي، خصومات على استئجار أماكن العمل ومسارات الدراسة مطلوبة بشروط فريدة وسعر مخفض ضريبة. 

رئيس الهستدروت أرنون بن دافيد: "إن العاملين لحسابهم الخاص والمستقلين هم شركاء في دافعية الاقتصاد، وأنا فخور بأن الهستدروت تحت قيادتي يدعمهم من خلال منتدى العاملين لحسابهم الخاص. التعاون الذي تم بين المنتدى وبنك هبوعليم سيساعد تعزيز العاملين لحسابهم الخاص في وقت أصبحت فيه المساعدة لهم أكثر أهمية من أي وقت مضى ، إن أي مبادرة تساعد على تعزيز شبكة الأمان الخاصة بهم هي موضع ترحيب ولها مساهمة مهمة في صمود المجتمع الإسرائيلي بأكمله".

داليت رافيف ، نائبة المدير العام لبنك هبوعليم والمسؤولة عن القطاع التجاري بنك هبوعليم: "لقد قرر بنك هبوعليم بالفعل عند اندلاع الحرب أنه سيعمل على مساعدة الشركات التي تضررت نتيجة الحرب. وفي هذا الإطار، كان البنك رائداً عندما أطلق صندوق تأهيل غلاف غزة بقيمة 100 مليون شيكل. وتهدف هذه الخطوة التي نعلن عنها اليوم إلى تقديم حلول لقطاع كبير من التجار والشركات التي تأثرت بالوضع، والتي لم يتم العثور على حل لها حتى الآن لمساعدتهم. ونحن في بنك هبوعليم فخورون لمساعدة هذا القطاع المهم".

رمي بزيه، رئيس منتدى المستقلين والفريلانس: "إن المجمع الذي نطلقه اليوم خطوة مهمة في الاستفادة من القوة الهائلة للعاملين المستقلين لتطوير مصالحهم، وتشبيك مصالح، والائتمان فعال والوصول إلى الامتيازات التي ستسمح لهم أن أكون مستقلاً صغيرًا جزءً من مجتمع كبير وأن يتعامل بشكل أفضل مع الوضع الناتج عن الفترة الصعبة والاضطرابات بسبب الحرب التي فُرضت علينا وعدم اليقين الذي خلقها."

لمزيد من المعلومات حول التعاون، زورواموقع البنك أو اتصل على مركز المعلومات والخدمات في الهستدروت 2383*. رابط لتحميل التطبيق : https://onelink.to/mkw88h 

 

تفاصيل إضافية في موقع البنك: https://www.bankhapoalim.biz/he/freelance-forum

من الممكن استرداد رسوم العضوية المدفوعة لمدة أقصاها 24 شهرًا وفقًا للشروط المفصلة على الموقع الإلكتروني للبنك. يجوز للبنك تغيير الشروط من وقت لآخر حسب تقديره وبموجب أي قانون.

إن نشاط منتدى العاملين لحسابهم الخاص في بيت الهستدروت هو مسؤوليته الوحيدة وليس بديلاً عن النقابة أو العضوية في نقابة المشغلين. قد يؤدي عدم الوفاء بسداد القرض إلى فرض فوائد متأخرة وإجراءات التنفيذ. ويخضع منح القروض لموافقة البنك وشروطه.