[x] اغلاق
الشرطة: ‘ اعتقال مشتبهيْن من القدس بارتكابهما جرائم ملكية في المنطقة الصناعية ‘
13/3/2024 15:34

 الشرطة: ‘ اعتقال مشتبهيْن من القدس بارتكابهما جرائم ملكية في المنطقة الصناعية ‘

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان : " ألقى افراد الشرطة السريون في لواء القدس القبض على مشتبهيْن اثنين بإرتكابهما جرائم الملكية التي حدثت مؤخراً في المنطقة الصناعية جنوبي المدينة، وخلال ساعات النهار، ستطلب الشرطة تمديد توقيفهما " .
واضاف البيان : " في نشاط لافراد الشرطة السريين في وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون، وبالتعاون مع قوات الأمن، حيث تم القاء القبض على مشتبهين إثنين من سكان القدس (40 و 52 عاما) الليلة الماضية، للإشتباه بسرقة محركات لمكيفات الهواء من الشركات في المنطقة الصناعية تلبيوت جنوبي القدس، وعشرات آلاف الشواقل لأصحاب الأعمال " .
واضاف البيان : " وبحسب الشبهة- المشتبهين الاثنين انضما معاً ووصلا بمركبة تجارية وأدوات عمل بما في ذلك منشار إلى شركات مختلفة وقاما بفك محركات مكيف الهواء التي قاموا ببيعها لاحقًا، وحتى الآن تم تقديم العديد من الشكاوي من أصحاب الأعمال حول هذا الموضوع، وفي إطار نشاط التحقيق الذي اجرته وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون، حيث يعمل محققو الوحدة لرصد ضحايا إضافيين لأعمال المشتبهين وتقديمهما إلى العدالة.
وسيتم خلال النهار تقديم المشتبه بهم الى المحكمة، حيث ستطلب الشرطة تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق. ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد مجرمي الممتلكات والذين يمسون بممتلكات الجمهور " .