[x] اغلاق
هل انت مرحة؟ حالمة؟ مبتسمة؟ تأملية؟ رافضة؟ مرآتك تكشف غموضك
22/4/2010 13:53

المرآة هي صديقة كل فتاة، ولكن كيف تنظر كل فتاة الى مرآتها هذا هو السؤال..! نحن عرفنا ان طريقة النظر للمرآة تدل على شخصية الفتاة ونفسيتها فأنت من أي شخصية من هذه أقرئي واعرفي شخصيتك...

الشخصية المبتسمة
كلما نظرت الى المرآه تبتسم ذلك لانها تحب الناس والحياة وهي راضيه عن نفسها، بشوشة وصديقة ايضا لمن حولها وهي خير حلاّل للمشاكل وعقد الاخرين.

الشخصية التعيسة
تنظر بإمتعاض الى نفسها في المرآه فهي غير سعيدة مع الناس او العالم من حولها وتبدو دائما غير راضية عن نفسها فهي شخصية انطوائيه لا تقدر على الاستمتاع بحياتها.

هل انت مرحة؟ حالمة؟ مبتسمة؟ تأملية؟ رافضة؟ مرآتك تكشف غموضك
صورة توضيحي
الشخصية التأملية
تطيل النظر في المرآه وتركز نظراتها في تأمل عينيها ودراسة وجهها بعناية شديدة وصاحبة هذه الشخصية تحمل في اعماقها اسئلة كثيرة عن الحياة وعن الاخرين ولا تجد لها جواباً لذا فهي تنظر بتمعن وعمق في عينيها لعلها تري نفسها فيها او تعرف رداً على اسئلتها.

الشخصية المرحة
اذا نظرت الى المرآه ابتسمت او حاولت تقليد الاخرين بمرح وهي شخصية معبرة عن ذاتها تحب الاخرين وتستطيع ان تحصل على الوظائف المهنيه بسهولة كما انها قادرة على التعامل على من حولها بإرتياح وهي ايضا خدومه وصديقة صدوقة وتحب ان تخدم وتلبي اي طلب يطلب منها وهي وفية لوعودها.

الشخصية الرافضة
صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر الي المرآه واذا تصادف وجودها امامها في تشيح بوجهها عنها وهي غير اجتماعية بالمرة تصمم على الوصول الى اهدافها لكنها لاتستطيع ان تحقق منها او لذاتها شيئاً وهي لا تهتم كثيرا بالمظهر الخارجي وانما تهتم بالموضوع وهي تبرر لنفسها ما تستحبه فقط وترفض نصائح الغير او حتى الاستماع اليهم.