[x] اغلاق
مصرع شخصين واصابة آخر بجراح بحادث طرق مروع بين شاحنة وسيارتين قرب الرامة
22/3/2024 9:41

فاجعة في شفاعمرو

مصرع شخصين واصابة آخر بجراح بحادث طرق مروع بين شاحنة وسيارتين قرب الرامة

 
ضحية حادث الطرق المروع بالقرب من الرامة هما: ماهرسهيل جروس وابنه جوزيف من شفاعمرو
May be an image of ‎2 people and ‎text that says "‎十 من آمن بي ولو مات فسيحيا عموم جروس وآل التيم أقرباؤهم أنسبا في شفاعمرو وعبلين والخارج ينعون ببالغ الحزن والاسى فقید فقيديهما الغاليين وطيبا الذكر المأسوف على شبابهما ماهر سهیل جروس ابو) (سهیل وإبنه جوزيف ماهر عمر الأب ناهز ال عاما والأبن ناهز 15 ال عاما وسيشيع جثمانهما يوم السبت الموافق 23.03.2024 في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر في قاعة السيدة الر عوية في شفاعمرو ومن ثم الى مثواهما الاخير أراكم الله مكروها بعزیز‎"‎‎

 

أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء أن شخصين في الخمسينات من عمرهما لقيا مصرعهما بحادث طرق مروع وقع بين شاحنة وسيارتين خصوصيتين في شارع 85، قرب مفترق الرامة.
وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان : " طواقم الإسعاف أقرت وفاة الرجلين في المكان، فيما يتم تقديم العلاج الأولي لمصاب آخر حالته طفيفة ".
وقال المسعف راز موشكوبيتس من نجمة داود الحمراء : " الحديث يدورعن حادث طرق صعب جدا، وقع بين 3 مركبات. عثرنا على الرجلين فاقدين للوعي داخل السيارة، وقمنا بفحوصات أولية لهما، لكن اضطررنا الى إقرار وفاتهما في المكان.

تم نقل مصاب آخر لتلقي العلاج، علما ان حالته طفيفة ".

من جانبه، قال كايد ظاهر المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء : " تعمل طواقم اطفاء وانقاذ من محطة كرميئيل على تخليص عالقين من داخل سيارة جراء حادث صعب بين شاحنة وسيارة على شارع رقم 85، من الرامه باتجاه ميرون ".
وأضاف ظاهر : " لدى وصول الطواقم اتضح ان السيارة تحطمت كليا جراء الحادث وبداخلها شخصين .الطواقم تعمل على تخليصهما ".

May be an image of 2 people