[x] اغلاق
الحرب والقتال يدخل يومه الـ 186
9/4/2024 7:39

الحرب والقتال يدخل يومه الـ 186
 

- الجيش الاسرائيلي : " قضينا على رئيس لجنة الطوارئ الحكومية التابعة للعدو في مخيمات الوسطى "
-الجيش الاسرائيلي : " نفذنا غارت على بنى تحتية عسكرية وموقع عسكري للجيش السوري "
-اعتراض طائرة مسيرة فوق إيلات


دخل الحرب والقتال اليوم الثلاثاء، يومه الـ 186 في وقت تواصل القصف والاشتباكات العنيفة في مختلف ارجاء قطاع غزة.
قال متحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان صحفي : " مساء أمس (الاثنين) أغارت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو وقضت بتوجيه استخباراتي من هيئة الاستخبارات العسكرية على المدعو حاتم الغمري، رئيس لجنة الطوارئ الحكومية التابعة للعدو في مخيمات الوسطى.

كجزء من وظيفته عمل الغمري عنصرًا تابعًا للجناح العسكري التابع للعدو في مجال إطلاق القذائف الصاروخية في كتيبة المغازي التابعة للواء مخيمات الوسطى ".
قال متحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان صحفي :" أغارت طائرات حربية خلال ساعات الليلة الماضية على بنى تحتية عسكرية للجيش السوري في منطقة محجة. كما قصفت القوات بالمدفعية موقعًا للجيش السوري في جنوب البلاد. جاء ذلك بعد ان رُصد مساء أمس إطلاق قذيفة صاروخية من الأراضي السورية نحو منطقة يوننان في هضبة الجولان دون وقوع إصابات. لقد قصف جيش الدفاع مصادر النيران بالمدفعية. بالإضافة الى ذلك تم رصد الليلة الماضية إطلاق قذيفتيْن من لبنان نحو منطقة مسغاف عام سقطتا في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات ".
دوت صفارات الإنذار، قبل منتصف الليلة الماضية، في إيلات خشية تسلل طائرة مسيرة. وأفاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، بان "قوات سلاح البحرية رصدت هدفًا جويًا مشبوهًا تسلل إلى المجال الجوي الاسرائيلي وتمكنت من اعتراضه من خلال منظومة القبة البحرية". وأضاف : "لقد تمت متابعة الهدف من قبل قوات جيش الد